أسعار تذاكر مباراة الاتفاق والهلال والقنوات الناقلة في الدوري السعودي 

أسعار تذاكر مباراة الاتفاق والهلال والقنوات الناقلة في الدوري السعودي 

أسعار تذاكر مباراة الاتفاق والهلال والقنوات الناقلة في الدوري السعودي، حيث بدأ الكثير من محبي ومشجعي الدوري السعودي بالبحث عن أسعار تذاكر مباراة الاتفاق والهلال والقنوات الناقلة لها في الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي "دوري روشن"، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد المباراة. 

وتشهد محركات البحث خلال الساعات الماضية العديد من عمليات البحث والتحري عن أسعار تذاكر مباراة الاتفاق والهلال والقنوات الناقلة في الدوري السعودي، حيث أعلن نادي الاتفاق، اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2022، عن طرح تذاكر مباراة الاتفاق والهلال المقبلة، ضمن منافسات دوري روسن السعودي.


أسعار تذاكر مباراة الاتفاق والهلال والقنوات الناقلة  

وفيما يتساءل العديد من مشجعي كرة القدم في الدوري السعودي عن قيمة أسعار تذاكر مباراة الاتفاق والهلال والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للتمكن من حضور ومتابعة الدوري، فقد أوضح نادي الاتفاق عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن طرح تذاكر مباراته ضد الهلال، وجاء سعر التذكرة الموحدة للفريقين 100 ريال، المنصة الفضية 1300 ريال، والمنصة الذهبية 1500 ريال.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الاتفاق والهلال، مساء يوم الخميس المقبل، على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي .

ويسعى فارس الدهناء لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز في مباراة الاتفاق والهلال، فيما يطمح الزعيم لاستعادة توازنه سريعًا بعد الخسارة ضد التعاون، وحصد الثلاث نقاط، أملًا في تعثر الشباب وخطف الصدارة.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في المركز العاشر برصيد 5 نقاط.

شروط تذاكر مباراة الاتفاق والهلال 

ويلتزم على حامل هذه التذكرة بهذا الأحكام والشروط عند صدور التذكرة أو استخدامها، وفقاً للتفاصيل التالية: 

  • التذاكر غير قابلة للإلغاء، الاسترجاع أو التبديل.
  • في حال تم إلغاء ، تأجيل أو تغيير موعد الفعالية من قبل الجهة المنظمة فسوف يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية لدي مزود الخدمة.
  • يحق للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس الفعالية أو أي فعالية آخرى خلال فترة الموسم فقط.
  • يحق لنا إلغاء التذكرة في حال تمت إعادة بيعها ولسنا ملزمين بالسماح بالدخول إلى الفعالية لأي شخص يحمل تذكرة تالفة أو شبهه تالفة.
  • في حال عدم قدرتك على إبراز التذكرة صالحة عند الطلب ، فيحق لنا مطالبتك بمغادرة المكان فورا.
  • قد يتم تفتيش حامل التذكرة عند الدخول موقع الفعالية وسوف يتم مصادرة أي مواد خطرة و المحظورات ،وكما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهات الأمنية أنها خطرة او يتم استخدامها للإلحاق الضرر بالمكان أو أفساد الفعالية.
  • يحق لإدارة الموقع وجميع منسوبي الأمن : طلب الهوية الخاصة بك لتحقق من صاحب التذكرة.
  • الإقرار والالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.
  • جميع الأسعار تشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • يوافق حامل التذكرة على الامتثال لجميع إجراءات السلامة اللازمة لمحاربة انتشار فايروس كورونا المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة و ووزارة الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والهلال 

ومن المقرر أن تذاع أحداث مباراة الهلال ضد نظيره الاتفاق، عبر شاشة قنوات SSC سبورت الرياضية السعودية، والتى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الاتفاق والهلال.PNG

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد