شاهد: رابط التسجيل للتطوع للعمل بالمؤسسات والدوائر الحكومية في غزة

رابط التسجيل للتطوع للعمل بالمؤسسات والدوائر الحكومية في غزة

رابط التسجيل للتطوع للعمل بالمؤسسات والدوائر الحكومية في غزة حيث يبحث مواطنون عبر محركات البحث عن رابط التسجيل للتطوع للعمل بالمؤسسات والدوائر الحكومية في قطاع غزة.

رابط التسجيل للتطوع للعمل بالمؤسسات والدوائر الحكومية في غزة يجري البحث بعد أن أعلنت لجنة متابعة العمل الحكومي في غزة خلال مؤتمر صحفي فتح باب التطوع للعمل في المؤسسات والدوائر الحكومية في قطاع غزة .

رابط التسجيل للتطوع للعمل بالمؤسسات والدوائر الحكومية في غزة – (https://mobader.ps/)

رابط موقع و منصة مبادر المنصة الفلسطينية للتطوع (https://mobader.ps/)

ويتم بالدخول على موقع مبادر المنصة الفلسطينية للتطوع وهي حاضنة فلسطينية حكومية لتنظيم العمل التطوعي في المؤسسات الحكومية والهيئات والسلطات المحلية ولبناء قدرات المتطوعين، ونشر ثقافة العمل التطوعي بين أفراد المجتمع الفلسطيني دون اشتراط مادي أو معنوي من قبل المتطوعين الراغبين في تسخير كامل أو جزء من وقتهم وقدراتهم وإمكاناتهم لفترة محددة في خدمة المجتمع عبر العمل الحكومي، وبذل كل جهد مستطاع في سبيل أداء العمل التطوعي على أكمل وجه مع التزام المتطوعين بالضوابط والتعليمات الواردة في لائحة العمل التطوعي الحكومية.

بعد الدخول إلى منصة موقع مبادر المنصة الفلسطينية للتطوع في غزة يتم تصفح الفرص التطوعية وهي المتاحة في القطاع، وتتنوع الفرص التطوعية ما بين تطوع عام، وتطوع تخصصي، وتطوع موظفين عموميين، وتطوع طوارئ، وتطوع مجتمعي.

وتقول منصة مبادر المنصة الفلسطينية للتطوع في غزة إن الهدف من اختيار متطوع لأن يكون في أوقات الأزمات والطوارئ لإنجاز أنشطة محددة في خدمة المجتمع بشكل فردي أو لفرق عمل في مجال متصل أو غير متصل بشكل مباشر بخلفيتهم العملية أو العلمية بالتنسيق منع جهة الطوارئ الحكومية.

وتشارك في مبادرة التطوع للعمل بالمؤسسات والدوائر الحكومية في غزة المتاحة عبر منصة مبادر المنصة الفلسطينية للتطوع عدة جهات حكومية منها: ديوان الموظفين العام وهيئة الشباب والثقافة والأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة ووزارة العمل ووزارة الحكم المحلي.

مبادر.jpg
تطوع.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد