رابط أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022

رابط أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022

رابط أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022 ، حيث نشرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية خلال الساعات القليلة الماضية أسماء المشمولين ضمن الوجبة الثامنة وفقا لتواريخ محددة ، حيث دعت تلك الأسماء الى ضرورة التقيد بالمواعيد وعدم المراجعة إلا بعد التأكد منها وذلك تفاديا للزحمة وإرباك العمل.

ويبحث عدد كبير من المواطنين في العراق حاليا عن رابط أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022 ، وذلك بعدما أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عبر منصاتها الرسمية على فيسبوك وتويتر عن القائمة النهائية للاسماء المشمولة بهذه الوجبة.

رابط أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022

وينشر لكم فريق وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال رسميا وبشكل مباشر رابط أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022 ، وذلك من باب التسهيل على المواطنين في محافظات العراق كافة وأبرزها البصرة والأنبار والنجف الاشرف وبغداد وديالي والديوانية وذي قار.

محافظة الانبار اضغط هنا

محافظة البصرة اضغط هنا

محافظة النجف الاشرف اضغط هنا

محافظة بغداد اضغط هنا

محافظة ديالي اضغط هنا

محافظة الديوانية اضغط هنا

محافظة ذي قار اضغط هنا

واعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية وكالة القاضي سالار عبد الستار اطلاق الإعانة الاجتماعية لشهر تشرين الأول الجاري لأكثر من مليون و(٣٩٠) الف أسرة بمبلغ إجمالي يصل إلى اكثر من (٢٩٤) مليار دينار ،داعيا الأسر المشمولة إلى مراجعة منافذ الصرف لاستلام المبالغ.

وذكرت رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتورة سناء الموسوي ان عدد ان عدد الاسر التي يعيلها رجل تبلغ ( ٩٦٧١٢٤) اسرة فيما يبلغ عدد الاسر التي تعيلها امرأة (٤٢٣٧٥٣) اسرة.

وأعلنت دائرة تكنولوجيا المعلومات التابعة لهيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية إحصائية لاعداد البطاقات الذكية التي تم إصدارها للاسر المشمولة بالإعانة الاجتماعية ضمن الوجبة الثامنة والتي بلغت (٥٧١٣) بطاقة لغاية يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٩/٢٧.

واكدت الدائرة ان ملاكات اقسام الحماية الاجتماعية تواصل إكمال معاملات الشمول وارسال كتب الإصدار الى منافذ الشركة العالمية للبطاقة الذكية لاصدار البطاقات، منوهة الى تصاعد وتيرة عملية الإصدار بعد حل بعض الإشكالات الفنية.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم رابط أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022 والذي يبحث عنه الآلاف في العراق بالوقت الحالي خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنون هناك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد