بالصور: محمود حافظ ينضم للسباق الرمضاني 2023 في مسلسل حضرة العمدة

محمود حافظ ينضم للسباق الرمضاني 2023 في مسلسل حضرة العمدة

محمود حافظ ينضم للسباق الرمضاني 2023 في مسلسل حضرة العمدة - يشارك الفنان المصري محمود حافظ ، في الماراثون الدرامي الرمضاني لعام 2023 ، في مسلسل حضرة العمدة والذي تقوم ببطولته الفنانة روبي .

ويعتبر مسلسل حضرة العمدة التعاون الثاني بين الفنان محمود حافظ ومجموعة فنون مصر لمالكيها ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز ،خاصة أنه كان قد شارك من قبل فى مسلسل "جبل الحلال" للنجم الكبير الراحل محمود عبد العزيز، وجسد حافظ خلال العمل دور الشيخ أسامة ، ويعد أحد الأعمال الدرامية الضخمة التى تم إنتاجها عام 2014 ..

مسلسل حضرة العمدة من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى ، ويناقش المسلسل قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع .

ويشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة نخبة كبيرة من النجوم والفنانين أبرزهم روبي، وإدوارد، والمسلسل من إخراج عادل أديب، وتواصل حاليا مجموعة فنون مصر، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى التعاقد مع باقى نجوم وابطال المسلسل .

يذكر أن مسلسل حضرة العمدة يسجل التعاون الرابع بين روبي ومحمود حافظ ، خاصة أنه شارك من قبل معها فى مسلسل "بدون ذكر أسماء"، ومسلسل "رانيا وسكينة"، ويصور حاليا أمامها فيلم «جروب الماميز» ويعد من الأفلام التى تنتمي لنوعية البطولة الجماعية ويشارك فيه العديد من النجوم، منهم غادة عادل، وريم مصطفى، وبيومى فؤاد.

145894-محمود-حافظ2.jpg
148912-محمود-حافظ.jpg

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد