تفاصيل تأشيرة البحث عن عمل في الإمارات - تأشيرة سائقي الشاحنات

تأشيرة استكشاف فرص العمل وسائقي الشاحنات في الإمارات

رسوم تأشيرة البحث عن عمل في الإمارات ، أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، في الإمارات عن توفير ثلاث مدد للراغبين في الحصول على تأشيرة استكشاف فرص العمل في الإمارات، في منظومة التأشيرات الجديدة.

وكانت الإمارات قد بدأ يوم أمسٍ الإثنين العمل بمنظومة التأشيرات الجديدة، لكل أنواع التأشيرات والإقامات عبر بوابتها الذكية.

وأوضحت الهيئة أنها وفرت ثلاث مدد للراغبين في الحصول على تأشيرة استكشاف فرص العمل في الدولة، هي 60 و90 و120 يومًا، مع توفير ضمان بنكي بقيمة 1025 درهم إماراتي.

رسوم تأشيرة البحث عن عمل في الإمارات

وذكرت الهيئة الاتحادية تفاصيل رسوم إصادار تأشيرة استشكاف فرص عمل في الإمارات، حيث أتت كالتالي:

لمدة 60 يوماً – سفرة واحدة، توفير ضمان بنكي بقيمة 1025 درهمًا، فيما تبلغ رسوم الطلب والإصدار 300 درهمًا، ورسوم الخدمة والهيئة، 50 درهمًا، ورسوم التأمين الصحي 60 درهمًا.

لمدة 90 يومًا – سفرة واحدة، توفير ضمان بنكي بقيمة 1025 درهمًا، ورسوم الطلب والإصدار 400 درهمًا، ورسوم الخدمات والهيئة الاتحادية 50 درهمًا، والتأمين الصحي 90 درهمًا.

لمدة 120 يومًا لسفرة واحدة، توفير ضمان بنكي بقيمة 1025 درهمًا، وتبلغ رسوم الطلب والإصدار والخدمات الإلكترونية والهيئة الاتحادية، 550 درهمًا، والتأمين الصحي 120 درهمًا، منبهة إلى أن رسوم الخدمة قد تختلف حسب البيانات المدخلة في الطلب.

تأشيرة سائقي الشاحنات في الإمارات

وفرت الهيئة الاتحادية، تأشيرة مخصصة لسائقي الشاحنات لثلاث مدد، هي 30 و60 و90 يومًا لسفرات عدة.

وعن الوثائق المطلوبة والمستندات لتأشيرة سائقي الشاحنات، أشارت إلى ضرورة وجود تأمين صحي يغطي فترة الإقامة، صورة ملكية الشاحنة، نسخة عن جواز السفر للمستفيد من الخدمة، وصورة شخصية ملونة.

رسوم تأشيرة سائقي الشاحنات في الإمارات

وتبلغ رسوم الطلب والإصدار والخدمات لتأشيرة سائقي الشاحنات، لمدة 30 يومًا، 350 درهم، وضمان بنكي بقيمة 2025 درهمًا، ورسم التأمين الصحي 40 درهمًا.

يذكر أن النظام الجديد يمكّن المتعاملين من دفع الضمانات المالية وبشكل مباشر عبر البوابة الذكية.

 

المصدر : وكالة سوا - الإمارات اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد