سعد شلبي يكشف سبب تعديل شعار نادي الأهلي المصري

شعار نادي الأهلي المصري

النادي الاهلي  المصري ، تحدث المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري سعد شلبي، مساء أمس الاثنين 3 أكتوبر 2022 ، عن سبب إجراءات تعديل للعلامة التجارية الموجودة على ملابس فريق كرة القدم الخاصة بالنادي الأهلي في الموسم المقبل.

ونشرت وسائل الإعلام صورا مسربة لقميص الفريق الجديد وشعار الفريق حيث تم وضع بعض التعديلات ومنها حذف شعار "نادي القرن" وهو ما أثار الجدل عند الجمهور.

وأضاف شلبي خلا حديثه على قناة الأهلي الرسمية: "القلق الشديد الذي ينتاب جمهور الأهلي يعكس مدى شغفه بعلامة نادية التجارية وهذا أمر ممتاز ويدل على قيمة هذه العلامة ومكانتها كأقوى علامة تجارية والأعلى قيمة في السوق وهذا ما يميز الأهلي في القارة الإفريقية والمنطقة العربية وهذا نتيجة الحرص من الجمهور على رصد أي تغيير في جزء من العلامة التجارية".

وأعلن شلبي: "حدث أكثر من تغيير على العلامات التجارية الخاصة بالأهلي ومثال على ذلك النجمة التاسعة لبطولة إفريقيا، وكذلك لقب نادي القرن تحت العلامة التجارية الرئيسية، وأيضا الأكثر تتويجا بالبطولات القارية".

وأكد سعد شلبي "العقد المبرم مع شركة الملابس الجديدة ينص على إرسال التصميمات الخاصة بملابس الفريق والعلامة التجارية قبل الموسم الجديد بـ9 أشهر".

وتابع سعد شلبي : "بداية من موسم 2023-2024 سنعود للعلامة التجارية الرسمية الخاصة بالنادي الأهلي مرة أخرى وبالفعل بدأنا من اليوم مراسلة شركة الملابس لاختيار تصميمات الزي الخاص بالفريق لتجاوز ما تم خلال المرحلة الانتقالية الحالية".

وقال شلبي: "شعار الأهلي سيستمر بنفس شكله ولكن قد يكون هناك تطويرا خاصا بالنجوم العشرة الإفريقية وهذه هي أزمة الأهلي في كثرة فوزه بالبطولات".

وعن سبب التعديل أضاف شلبي: "إن عدد البطولات الخاصة بالأهلي تجبر النادي لإجراء تعديلات على النجوم الخاصة بالشعار بسبب زيادتها بشكل كبير، فمثلا الأهلي يرمز إلى 42 بطولة دوري بـ4 نجوم فقط".

المصدر : وكالة سوا- سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد