وفاة المذيعة المصرية ماجدة عاصم

وفاة المذيعة المصرية ماجدة عاصم

ماجدة عاصم ، توفيت الإعلامية المصرية المخضرمة ماجدة عاصم ، مساء أمس الاثنين 3 أكتوبر 2022، وهي من أشهر مذيعات التلفزيون في فترة الثمانينات والتسعينات، وذلك بعد 5 سنوات من وفاة نجلها الشاب المذيع عمرو سمير الذي فارق الحياة عام 2017 في إسبانيا.

وقالت سلوى عاصم شقيقة المذيعة الراحلة على صفحتها على تطبيق "فيسبوك": "ماتت أختي حبيبتي وروحي المذيعة ماجدة عاصم. خلاص مشيتي يا حبيبتي بعد عذابك 5 سنوات على رحيل ابنك حبيبي المذيع عمرو سمير، تحملتي بكل إيمان ورضا".

ولعبت المذيعة ماجدة عاصم دوراً يسمى "مذيع الربط" بين الفقرات والبرامج في التلفزيون المصري، وهو ما يطلق عليه في الوقت الحالي اسم "البرومو".

واشتهرت ماجدة عاصم بتقديم برامج الأطفال على التلفزيون المصري، الذي لم تترك العمل به إلا بعد بلوغها سن التقاعد، وبعدها اتخذت قرارا بارتدائها الحجاب.

54220170706050535535.jpg
 

ومن أبرز برامجها "ذكريات وحكايات" على شاشة القناة الثانية المصرية، كما شاركت كمذيعة في فيلم وحيد هو "ليلة عسل" الذي عرض عام 1990.

وتزوجت المذيعة الراحلة ماجدة عاصم من الفنان الراحل كرم مطاوع في ثاني زيجاتها، بعد زوجها الأول الذي أنجبت منه ابنها المذيع الراحل عمرو

وأدى وفاة نجلها إلى صدمة كبيرة بأوساط الإعلاميين المصريين، حيث كان في رحلة لإسبانيا ووجد ميتا في فراشه بالفندق، وهذا أثار موجة تعاطف كبيرة مع والدته ماجدة عاصم .

المصدر : وكالة سوا- سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد