بالفيديو: انشودة عن المولد النبوي الشريف 2022

انشودة عن المولد النبوي الشريف 2022

انشودة عن المولد النبوي الشريف 2022، حيث تشهد مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الأيام الكثير من عمليات البحث والتفاعل عن أفضل أنشودة للمولد النبوي الشريف 2022، وذلك بالتزامن مع اقتراب يوم المولد النبوي الشريف. 

وتحتفل العديد من الشعوب العربية والإسلامية حول العالم بالطقوس المتنوعة والفعاليات المميزة، لإحياء يوم المولد النبوي الشريف 2022 ومن أهم ما يتم التفاعل به خلال الاحتفال بيوم المولد النبوي الشريف السماع لأناشيد المولد النبوي 2022 التي تضيف حيوية للاحتفال بهذا اليوم. 

انشودة عن المولد النبوي الشريف 2022

وتتعدد أناشيد المولد النبوي الشريف 2022، حيث هناك الكثير ممن يحتفون بإطلاق العديد من أناشيد المولد النبوي الشريف مع مرور كل ذكرى، نذكر لكم بعض منها: 

  1. مولاي صلي وسلم دائما ابدا على حبيبك خير الخلق كلهم.. محمد سيد الكونين والثقلين والفريقين من عرب ومن عجم.. هو الحبيب الذي ترجى شفاعته.. لكل هول من الأهوال مقتحم.. ثم الرضى عن أبي بكر وعن عمر وعن علي وعن عثمان ذي الكرم.. يا رب بالمصطفى بلغ مقاصدنا.. واغفر لنا ما مضى يا واسع الكرم. 
  2. أنت الرسول الأحمدُ .. أنت النبيُّ محمدُ.. أنت الأمين على الورى.. ذِكرٌ يطيب ويخلدُ.. صلى عليك إلهُنا.. وعبادُهُ والفرقدُ.. حياك ربي قائماً أو ساجداً تتهجدُ.. أنت الرسول الأحمد.. أنت النبي محمد.. أنت الأمين على الورى.. ذكر يطيب ويخلد.. الله ربٌّ واحدٌ.. ما قد مضى له والغدُ.. وله المراد كما يرى.. والأمر ينزل يصعدُ.. يارائد الخلُق العظيم نفوسنا تتوقد.. يا صاحب الحوض الشريف قلوبنا تتودد.. أنت الرسول الأحمد.. أنت النبي محمد.. أنت الأمين على الورى.. ذكر يطيب ويخلد.
  3. النبي صلوا عليه.. النبي صلوا عليه صلوات الله عليه.. وينال البركات كل من صلى عليه.. اعلموا يا حاضرين إعلموا علم اليقين أن رب العالمين أوجب الصلاة عليه.. النبي صلوا عليه.. النبي يا من حضر النبي خير البشر من له شق القمر والشجر سلم عليه.. النبي صلوا عليه.. النبي يا أهل الهوي النبي خير دواء كلكم قولوا سوى صلوات الله عليه.. النبي صلوا عليه.

 

  1. أحمد يا حبيبي حبيبي سلام عليك.. يا عون الغريب سلام عليك.. جئت بالقرآن من عند الرحمن.. من رب رحيم .. من رب كريم.. سلام عليك.. أمن وسلام .. دينك الإسلام.. سلام عليك.
  2. رقت عيناى شوقا ولطيبه زرفت عشقا.. فأتيت إلى حبيبي فاهدأ ياقلب ورفقا.. صلى على محمد.. السلام عليك يا رسول الله.. السلام عليك يا حبيبى يا نبى الله.. يا رسول الله قلب بالحق تعلق وبغار حراء تألق يبكي يسأل خالقه فاتاه الوحى فاشرق اقرا اقرا يا محمد.. يا رسول الله يا طيبة جئتك صبا لرسول الله محبا فى الروضة سكنت روحى وجوار الهادى محمد. 
  3. وأجمل منك لم تر قط عيني.. وأطيب منك لم تلد النساء.. خلقت مبرءا من كل عيب.. كأنك قد خلقت كما تشاء.. قمر سيدنا النبي قمر.. وجميل سيدنا النبي وجميل.. وكف المصطفي كالورد نادي.. وعطرها يبقي اذا مست ايادي.. وعم نوالها كل العبادى.. حبيب الله يا خير البرايا.. قمر سيدنا النبي قمر.. وجميل سيدنا النبي وجميل.. ولا ظل له بل كان نورا.. تنال الشمس منه والبدور.. ولم يكن الهدي لولا ظهوره.. وكل الكون أنار بنور طه.. قمر سيدنا النبي قمر وجميل سيدنا النبي وجميل.

 انشودة عن المولد النبوي الشريف 2022

وفيما يتسابق محبي المولد النبوي الشريف 2022 للبحث عن أجمل أناشيد المولد النبوي مع اقتراب ميعاد مولد النبي الذي من المرتقب، لذا جمعنا لكم بعض من أناشيد عن المولد النبوي الشريف 2022 وفق التالي: 

ويستعد المسلمون لإحياء واحدة من أعظم المناسبات على وجه الأرض، ألا وهي مولد سيد الخلق أجمعين رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، حيث إن موعد المولد النبوي الشريف 2022 هذا العام في السبت 8 أكتوبر 2022، والذي سيوافق يوم 12 ربيع أول 1444، وسيكون المولدى النبوي الشريف 2022 إجازة رسمية لكل الموظفين والطلبة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد