جوال

فيديو:الشقيري يعلن أسباب توقف برنامج خواطر

دبي / سوا / شكر الداعية الشاب أحمد الشقيري زوجته على تحملة طيلة مواسم برنامج ” خواطر ” ،معلنا الأسباب الحقيقية وراء توقف البرنامج نهائيا بعد 70 ساعة تم عرضها خلال العشر سنوات الماضية .

وقال الشقيري في أولى حلقات الموسم الأخير من برنامج “خواطر “،أن قرار توقف البرنامج ،وإعلان خواطر 11 الموسم الأخير ،جاء بناءاً على رغبته الشخصية ،نافيا وجود أي ضغوطات من أي جهة ،أو ما تردد عن ضعف الإنتاج وقلة الأموال .

وأشار في الحلقة الأولى إلى أنه سيناقش خلال الموسم الأخير أكثر المشاكل التي تواجه البشرية ،ليس فقط من خلال خبراته في المواسم السابقة ولكن أيضا من خلال استفتاء أجراه في معظم الدول العربية والأجنبية على أهن هذه المشاكل التي تعاني منها البشرية ،مع تقديم بعض الحلول لها .

ونوه الشقيري إلى أنه سافر في هذا الموسم دول جديدة ،منها ” السودان ،وعمان ” التي أشار إلى أنها نموذج إيجابي لدولة عربية نجحت في خلق بيئة إيجابية من التعايش بين المذاهب المختلفة بدون طائفية .

وعرض الشقيري أيضا مقتطفات من المواسم السابقة ،مع مختارات من الموسم الحالي كعرض تشويقي .

وأعرب الداعية الشاب أن هذا الموسم هو خلاصة المواسم السابقة التي حرص فيها على تقديم المشاكل والحلول ،وعرض ايجابيات وسلبيات بعض دول العالم للاستفاده منهم ،لافتا إلى حرصه طوال الوقت على تقديم المعلومة المفيدة بطريقة مسلية .