شاهد: المدرب بيتسو موسيماني يصل السعودية لقيادة أهلي جدة 

المدرب بيتسو موسيماني يصل السعودية لقيادة أهلي جدة 

وصل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2022، إلى المملكة العربية السعودية لبدء مهمته في قيادة فريق الأهلي السعودي "أهلي جدة" خلال دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

وقال موسيماني على هامش وصوله في المطار: "أشكركم على استقبالي"، حيث تم استقباله بالورود من مسؤولي وبعض أنصار فريق أهلي جدة العريق.

وأضاف المدرب موسيماني: "رأيت الرسائل التي وصلتنا من جماهير النادي في مواقع التواصل الاجتماعي"، مشيراً إلى أن الجميع يرحب بنا ونشعر أننا في وطننا .

وختم: "رسالتي للجماهير أن يأتوا ويملأوا الملعب لأن في وجودهم سنكتسب قوة أكبر وسيمتلك الفريق الدافع للفوز".

وأشار حساب النادي الأهلي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى أن مدرب اللياقة البدنية للفريق الأول لكرة القدم الجنوب أفريقي كابيلو رانجواجا سيصل إلى جدة بعد الانتهاء من ورش العمل الخاصة بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم والمجدولة مسبقاً.

ويقود الجنوب أفريقي موسيماني تدريبات الأهلي، اليوم الاثنين، استعداداً لمباراة جدة القادمة في دوري يلو للدرجة الأولى، حيث يلتقي الأهلي في مباراته القادمة مع نظيره جدة، يوم الأربعاء 5 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري يلو.

ويتواجد الأهلي في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في أخرتين والخسارة في مباراة واحدة بأول 5 جولات.

المصدر : وكالة سوا - النادي الأهلي السعودي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد