بالفيديو: سبب وفاة الممثل شوقي متى في لبنان اليوم – شوقي متى ويكيبيديا

سبب وفاة الممثل شوقي متى في لبنان اليوم

سبب وفاة الممثل شوقي متى في لبنان اليوم - شوقي متى ويكيبيديا ، حيث انتشرت نبأ الوفاة على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم وسط حالة من الحزن الشديد على رحيل الممثل الذي عمل في جمهورية مصر العربية ولبنان وشارك في عدة أفلام ومسلسلات خاصة فاقت الـ35 عملا فنيا خلال السنوات الماضية.

وبعد انتشار النبأ بشكل عاجل ، بدأ عدد كبير من المهتمين بالشأن الفني في البحث عن سبب وفاة الممثل شوقي متى في لبنان اليوم و شوقي متى ويكيبيديا ، خاصة وأنه يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي بشكل عام ولبنان ومصر على وجه الخصوص ، نظير أعماله التي قدمها وعرضت على شاشات التلفزيون بالفترة الماضية.

سبب وفاة الممثل شوقي متى

ووفقا لعدد من التقارير الإعلامية فإن سبب وفاة الممثل شوقي متى يعود لتعرضه لوعكة صحية خطيرة ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية حيث نقل إلى مستشفى الحياة لتلقي العلاج اللازم ، إلا أن الأطباء أقروا بوفاته بعد ظهر اليوم الاثنين الموافق الثالث من أكتوبر الجاري.

وأكد كميل متى ابن شوقي مساء أمس ان والده بحاله صحية صعبة للغاية نتيجة إصابته بالتهاب رئوي حاد حيث يمكن في غرفة العناية المكثفة بمستشفى الحياة ، طالبا من جماهيره بالدعاء له.

فيديو شوقى متى

وعم الحزن الشديد الوسط الفني والثقافي في لبنان ومصر بعد نبأ وفاة شوقي متى والذي يعتبر من الحرس القديم الذين كان لهم بصمات واضحة في الأعمال الدرامية والتلفزيونية خلال السنوات الماضية.

ونعاه الإعلامي نيشان في صورة نشرها عبر حسابه على "تويتر"، ارفقها بالتعليق التالي: "الممثل اللبناني شوقي متّى يرحل إلى دنيا الحَقّ.. البقاء لله.. أحرّ التّعازي لأسرته".

شوقي متى ويكيبيديا

شوقي متى ممثل ومنتج لبناني ومخرج مسرحي وسينمائي عمل في مصر ولبنان في أفلام عديدة خاصة أثناء الحرب الأهلية في لبنان وقد قدم أكثر من 35 فيلم سينمائي ثمانية منهم من إنتاجه وستة مسرحيات وعشر مسلسلات تلفزيونية ، وشارك في مسلسل عصر الحريم عام 2008 ومسلسل عشرة عبيد صغار عام 2014 وفيلم ناجي العلي عام 1992 وفيلم الممر الأخير عام 1982 وفيلم عودة البطل عام 1983.

الممثل شوقي متى من مواليد 28 مارس عام 1984 ، واعلن عن وفاته في الثالث من أكتوبر عام 2022.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم سبب وفاة الممثل شوقي متى في لبنان اليوم وكذلك من هو شوقي متى ويكيبيديا والذي نعاه عدد كبير من المنتجين والفنانين والممثلين في لبنان ومصر وسائر البلاد العربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد