محدث: تردد قناة مكان الناقلة لمباريات كأس العالم 2022 مباشر مجانا

شعار قناة مكان الاسرائيلية

تردد قناة مكان 2022 لمتابعة مباريات كأس العالم مباشرة، حيث أعلنت القناة الإسرائيلية رسميا يوم الاثنين الموافق الثالث من أكتوبر الجاري عن بث مباريات كأس العالم 2022 في قطر مجانا لجميع الجماهير العربية في إسرائيل وخارجها، الأمر الذي جعلها محط اهتمام واسع من قبل عشاق كرة القدم.

وبدأ عدد كبير من المواطنين في البحث عن تردد قناة مكان 2022 لمتابعة مباريات كأس العالم مباشرة، إذ ستقوم القناة بنقل مباراتين فقط كل يوم من دور المجموعات ، فيما بعدها ستقوم ببث مباريات كأس العالم كاملة في الأدواء الإقصائية والنهائية.

تردد قناة مكان 2022 

تردد قناة مكان 2022 لمتابعة مباريات كأس العالم مباشرة ، حيث أعلنت هيئة البث الإسرائيلية أن القناة باللغة العربية سوف تنتقل من البث بالجودة العالية HD وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 15/6/2021 ، إذ قامت بنشر تردد القناة بشكل كامل وهو على النحو التالي:-

أسم القناة: مكان

التردد: 11035

معدل الترميز: 6083

معامل تصويب الخطأ: 3/2

نظام البث: DVB-S2 8PSK 2/3

وأوضحت قناة مكان أن البث بنظام الجودة العالية HD سيقتصر على القمر الصناعي عاموس 4 غرب غير المشفر فقط ، ولا يشمل باقي منصات البث مثل ( يس – هوت – بارتنير – سيلكوم – وعيدان بلوس)

مباريات كأس العالم 2022

أعلنت قناة إسرائيلية اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2022، بث مباريات كأس العالم 2022 في قطر مجانا، عبر الشاشة في الصورة والصوت في الراديو وعبر موقعها على شبكة الإنترنت.

وقالت قناة مكان الإسرائيلية إنها ستقوم ببث مباريات كأس العالم 2022 في قطر مجانا، بما في ذلك البث من الأستوديو قبل وبعد المباراة والذي سيشمل التعليق، التحليل والتقارير الخاصة وكل ذلك باللغة العربية.

وأوضحت القناة أنها ستواكب الحدث بمهنية مطلقة عبر شبكة مقدمي ومراسلي قناة مكان الذين تنتدبهم الى قطر لتوثيق أهم وقائع ومباريات كأس العالم 2022.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم تردد قناة مكان 2022 لمتابعة مباريات كأس العالم مباشرة والتي ستقوم بنقل كافة مباريات بطولة كأس العالم في قطر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد