شاهد: زياد برجي يتوعد إليسا بمفاجآت في حلقة برنامج المجهول بشأن أغنية "وبطير"

زياد برجي يتوعد إليسا بمفاجآت في حلقة برنامج المجهول بشأن أغنية "وبطير"

قال موقع بصراحة إن الفنان زياد برجي يتوعد نظيرته إليسا بمفاجآت سيكشف عنها خلال حلقة برنامج المجهول التي ستعرض يوم ‎السبت المقبل 8 اكتوبر 2022، بشأن أغنية "وبطير".

وأضاف الموقع، أن النجم زياد برجي يحل ضيفًا ضمن برنامج المجهول مع الإعلامي رودولف هلال، موضحًا أن الحلقة ستهز الرأي العام.

 

ووفق الموقع فإن زياد برجي سيكشف خلال حلقة برنامج المجهول حقائق لن يتوقعها الجمهور، لافتًا إلى أنه سيعلن عن مفاجآت في قضيته مع إليسا بعد خلافهما على أغنية "وبطير".

حلقة زياد برجي في برنامج المجهول مع الإعلامي رودولف هلال

وسيكون موعد عرض حلقة زياد برجي في برنامج المجهول مع الإعلامي رودولف هلال يوم ‎السبت 8 اكتوبر 2022، في تمام الساعة 8:40 مساءً على صوت بيروت والـ Lbci .

وحققت أغنية "وبطير" للفنان زياد برجي أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، ولا تزالت متصدرة عبر الموقع حيث تحتل المرتبة الرابعة، وهي من كلمات أحمد ماضي ومن توزيع طارق توكل ومن ألحان زياد برجي.

 

وكانت قد أصدرت الفنانة إليسا بيانًا أعلنت فيه مقاضاة الفنانين زياد برجي وأحمد ماضي بعد إعادة طرح أغنية "أنا وبس" تحت عنوان "وبطير".

وختم موقع بصراحة: "هل ستحاول إليسا منع الحلقة بعدما بدأت قناة LBCI الترويج لها من خلال الإعلان الدعائي، سيما وأنها رفضت دعوى قضائية عليه متهمة إياه بقرصنة الأغنية".

المصدر : وكالة سوا - موقع بصراحة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد