جورج وسوف في جولة غنائية بين قطر و أبو ظبي

جورج وسوف في جولة غنائية بين قطر و أبو ظبي

جورج وسوف في جولة غنائية بين قطر و أبو ظبي - يستعد سلطان الطرب جورج وسوف لإحياء حفلتين في الفترة المقبلة في دولة قطر ثم يتوجه إلى إحياء حفل في أبو ظبي .

ويحي الفنان جورج وسوف حفل غنائي في دولة قطر يوم الخميس المقبل 6 أكتوبر 2022 ، ثم يغادر إلى إحياء حفل في أبو ظبي يوم 14 أكتوبر الجاري .

حيث يقدم توليفة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره في الوطن العربى ، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

ونشر الفنان جورج وسوف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، فيديو وعلق عليه :" جولة جديدة هيدا الشهر ، موعدنا في قطر بتاريخ 6 أكتوبر وفي أبو ظبي بتاريخ 14 أكتوبر ".

 

يذكر أن الفنان جورج وسوف تألق مؤخرًا بحفله الغنائى ضمن فعاليات موسم جدة فى المملكة العربية السعودية ، وفاجأ الجمهور بظهوره بوزن زائد على غير المعتاد ، كما استند على عكاز خلال وقوفه على خشبة المسرح .

وأدى جوج وسوف العديد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث بدأ الحفل بأغنية "الحب الكبير"، ثم أشعل الحفل بأكثر من أغنية من بينها "صباح الفل على العشاق"، وأغنية "طبيب جراح"، و"علم قلبي الشوق".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد