سبب حظر تيك توك لحساب سعود القحطاني ويكيبيديا

سعود القحطاني تيك توك

سبب حظر تيك توك لحساب سعود القحطاني ويكيبيديا، حيث قامت شركة تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، اليوم الإثنين 03 أكتوبر 2022، بحظر حساب المشهور السعودي سعود القحطاني إلى الأبد.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حظر تيك توك لحساب سعود القحطاني، متسائلين عن السبب، كونه يعتبر من أكثر الحسابات متابعة وشهرة خصوصا من جانب السعوديين، على هذه المنصة.

كما عبّر آخرين عن رضاهم بقيام تيك توك بحظر حساب سعود القحطاني. حيث قال أحد المغردين: "لا إراديًا ومُجرد ماتشوف هذا المقطع تقول وبدون تردد أن هذا الشخص إللي أسمه سعود القحطاني يستحق دون أدنى شك هذا القرار، همجي وأسلوبه لا يمت للإنسانية بأي صلة! أجل يأخذ شخص " من ذوي الاعاقة " محتوى عشان يضحّك شوي شراذم معه في البث! وبعدين يطلع يتبكبك ويقول قفلوا حسابي وأنا مسكين".

 وأضاف آخر: "في ذمتي يستاهل اكبر هطف في التيك توك سعود القحطاني (محتواه عباره عن ضحكه وطقطقة على حلاقة فيصل اليامي ماعنده شي ثاني)".

سبب حظر تيك توك لحساب سعود القحطاني

وبخصوص سبب حظر تيك توك لحساب سعود القحطاني، فقد أفادت بعض المصادر، بأن الأخير قام بانتهاك معايير تتعلق بالنشر على منصة "تيك توك"، وهو ما دفع تيك توك لحظر حساب سعود القحطاني.

سعود القحطاني ويكيبيديا

يشار إلى أن سعود القحطاني، هو ناشط سعودي، يملك متابعين كثُر على منصة تيك توك، ويقدم محتوى، يمتزج فيه الطابع الكوميدي.

- قامت شركة تيك توك بحظر حساب سعود القحطاني للأبد، في يوم الإثنين 03 أكتوبر 2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد