آسر ياسين يشارك في السباق الرمضاني 2023 ومسلسل نسيت كلمة السر

آسر ياسين يشارك في السباق الرمضاني 2023 ومسلسل نسيت كلمة السر

آسر ياسين يشارك في السباق الرمضاني 2023 ومسلسل نسيت كلمة السر - يشارك الفنان المصري آسر ياسين في الماراثون الرمضاني لعام 2023 ، وذلك في مسلسل " نسيت كلمة السر" المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب حسن كمال ، والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

وتدور أحداث مسلسل نسيت كلمة السر حول بطل مصري في إحدى الألعاب تعرض لمرض بعنوان ALS وهو نفس المرض الذى أصيب به اللاعب مؤمن زكريا ، فهل سيناقش المسلسل نوعية المرض وكيفية معالجته، بالإضافة إلى الأسباب التي من خلالها تصيب الإنسان؟.

وتتناول رواية نسيت كلمة السر للكاتب حسن كمال التاريخ الشخصي لأحد الأبطال الرياضيين، وهي خليط من الأحداث الاجتماعية والسياسية المتلاحقة ، التي مرت بها مصر خلال الـ10سنوات الأخيرة ، ولكن من وجهة نظر شخص لم يشارك فيها، بل كان شاهدا عليها، لأسباب خاصة به يكتشفها القارئ في ثنايا الرواية.

كما ويعمل الفنان آسر ياسين في الوقت الحالي على تصوير فيلم "شماريخ"، من إخراج عمرو سلامة ، والفيلم يشارك فى بطولته كلا من أمينة خليل، خالد الصاوي ،أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف، وتأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن.

 

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد