تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع

المؤسس عثمان الموسم الرابع

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع ، حيث تحظى القناة الجزائرية بمتابعة كبيرة جدا في دول المغرب العربي وكذلك سائر البلاد العربية لما تقدمه من مسلسلات تركية مدبلجة للمشاهد العربي ، إذ أن الدراما التركية غزت خلال السنوات الماضية كل البيوت في الوطن العربي وباتت تتربع على عرش الأكثر مشاهدة.

ويبحث عدد كبير من محبي المسلسلات التاريخية عن تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع ، حيث أعلنت القناة الجزائرية رسميا خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد عرض المؤسس عثمان الحلقة 1 مدبلجة ، الأمر الذي دفع كثيرون للبحث عن تردد القناة بشكل عاجل وفوري.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع

وأنهت قناة الفجر الجزائرية كافة الترتيبات اللازمة لنقل وبث مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع خلال الساعات القليلة المقبلة ، إذ يحظى المسلسل بمتابعة كبيرة على مستوى الوطن العربي ، حيث تعتزم وكالة سوا الإخبارية نشر تردد قناة الفجر الجزائرية على النحو التالي:-

القمر الصناعي

النايل سات

التردد

12645

الاستقطاب

أفقي H

معدل الترميز

27500

معدل تصحيح الخطأ

4/3

موعد عرض المؤسس عثمان الموسم الرابع

يبدأ الجزء الرابع من الحلقة 99 وهي ما ينتظره عشاق المسلسل وأكد صناع العمل انه سوف يتم إذاعة الحلقة الأولى من الموسم الرابع لمسلسل المؤسس عثمان منتصف شهر أكتوبر 2022 على عدة قنوات أهمها ATV التركية.

انتهى الجزء الثالث عند الحلقة 98 التي شهدت قتل عثمان لقائد روما “رومانوس”، كذلك فتح قلعة بني شهير ورغبة عثمان بجعلها عاصمة لدولته وانتهت بمقتل ابن عمة عثمان “ايغول” زوج جيركوتاي.

موعد عرض الحلقة الأولى من المؤسس عثمان الموسم الرابع

ويبحث عدد كبير عن موعد عرض الحلقة الأولى من المؤسس عثمان الموسم الرابع، حيث أعلنت قناة الفجر الجزائرية نيتها بث الحلقة 1 مدبلجة يوم الخميس المقبل الموافق 6 أكتوبر 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الجزائر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد