يوفنتوس يعود مجدداً بثلاثية في بوبونيا

يوفنتوس يعود مجدداً بثلاثية في بوبونيا

عاد يوفنتوس لطريق الانتصارات بعد ثلاث مباريات دون أي فوز، ليحقق فوزا كبيراً على حساب ضيفه بولونيا، بنتيجة (3-0)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد 2 أكتوبر 2022، بمنافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف يوفنتوس كل من فيليب كوستيتش (24)، دوسان فلاهوفيتش (59) وأركاديوز ميليك (62).

بهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 13 نقطة ليقفز للمركز السابع، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 6 نقاط بالمركز السابع عشر.

سيطر يوفنتوس على مجريات المباراة في الدقائق الأولى، وكاد ماكيني أن يتقدم بأول أهداف اللقاء بعد كرة عرضية من أليكس ساندرو، قابلها ماكيني برأسية باتجاه المرمى لتصل لأيدي الحارس سكوروبسكي.

وفي الدقيقة 24، أحرز كوستيتش، جناح يوفنتوس، أول أهداف المباراة بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى فلاهوفيتش الذي مرر إلى مواطنه الصربي في الناحية اليسرى، ليتوغل كوستيتش داخل المنطقة ويطلق تسديدة قوية مباشرة باتجاه الشباك.

ومنع الحارس سكوروبسكي فرصة هدف محقق للبيانكونيري، بعدما وصلت الكرة إلى ميليك داخل منطقة الجزاء، ليسددها البولندي من مسافة 10 ياردات يتألق سكوروبسكي ويبعدها عن مرماه.

وبعد مرور نصف ساعة، حصل فريق بولونيا على ركلة حرة من خارج المنطقة نفذت لتصل إلى ليكاجيانيس الذي أطلق تسديدة صاروخية لكنها مرت فوق عارضة الحارس تشيزني.

وفي الدقيقة 59، ضاعف يوفنتوس النتيجة عن طريق فلاهوفيتش الذي استغل هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى ماكيني في الناحية اليمنى ليمرر كرة عرضية لأقصى الناحية اليسرى ويقابلها دوسان برأسية في الشباك.

وبعد ثلاث دقائق، أضاف أركاديوز ميليك الهدف الثالث وسط غياب تام لخط دفاع بولونيا، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة شتتها الدفاع لتصل إلى كوادرادو الذي مررها برأسية مرت من أمام جميع لاعبي الفريق وتقع أمام ميليك على حدود المنطقة، الذي أطلق تسديدة لا تصد ولا ترد في الشباك.

ووسط حالة تألق لميليك، مرر كرة على طبق من ذهب لزميله فلاهوفيتش الذي انطلق صوب المرمى وأطلق تسديدة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس سكوروبسكي.

وبالدقيقة 71، وقف القائم الأيمن لمرمى بولونيا، أمام فرصة تسجيل الهدف الرابع، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة، قابلها بونوتشي برأسية ضربت القائم.

وأهدر ساندرو فرصة الهدف الرابع، بعدما استلم كرة عرضية من كوادرادو داخل المنطقة، ويمر من مدافع بولونيا ليطلق تسديدة صاروخية بالدقيقة 88، تمر بجوار القائم الأيسر.

المصدر : وكالة سوا - كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد