التعاون يقلب الطاولة على الهلال

التعاون يقلب الطاولة على الهلال

حقق التعاون الفوز على نظيره الهلال في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد 2 أكتوبر 2022، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الفوز جاء بشكل درامي بالنسبة بعد أن تعرض المهاجم الكاميروني ليندر تاوامبا للطرد في ظرف عشر دقائق حيث حصل على بطاقتين صفراوتين في الدقيقتين الـ 56 والـ 66.

وتقدم ميشايل للهلال في الدقيقة الـ 29 من عمر اللقاء بكرة عرضية من سعود عبد الحميد ارتدت من الدفاعات وسددها البرازيلي القادم من الخلف بقوة على يمين الحارس.

وقبل نهاية الشوط الأول كان التعاون قد فرض كلمته بعد عدة محاولات مسجلًا هدف التعديل عن طريق اللاعب سميحان النابت وبصناعة البرازيلي فلافيو.

ثم جاء هدف التقدم عن طريق اللاعب فهد الرشيدي بعد صناعة من سعد الناصر في الدقيقة الـ 74 بعد أقل من عشر دقائق على طرد تاوامبا.

وتعد تلك هي الهزيمة الأولى للهلال هذا الموسم في الدوري السعودي، بعد أن كان الفريق قد فاز في المباريات الأربعة الماضية كلها.

وبهذه النتيجة يصعد التعاون للمركز الثالث وهو في رصيده 11 نقطة بينما يتجمد رصيد الهلال عند النقطة الـ 12 في المركز الثاني مهددًا بالتراجع بحسب نتيجة الكلاسيكو بين النصر والاتحاد.

المصدر : وكالة سوا - جوول

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد