سبب انتحار المذيعة الأمريكية نينا باتشولكي قبل زفافها بأسابيع

سبب انتحار المذيعة الأمريكية نينا باتشولكي قبل زفافها بأسابيع

سبب انتحار المذيعة الأمريكية نينا باتشولكي قبل زفافها بأسابيع، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بالكثير من التساؤلات حول السبب الذي دفع المذيعة الأمريكية نينا باتشولكي إلى الانتحار قبيل موعد زفافها. 

وفيما ساد الشارع الأميركي حالة من الذهول وبين أفراد عائلتها، فقد كشفت تفاصيل جديدة عن علاقتها بشريك حياتها المستقبلي، حيث أرسلت مذيعة الأخبار نينا باتشولكي، في ولاية ويسكونسن، رسالة نصية إلى خطيبها قبل أن تطلق النار على نفسها.

وقبل أن تضغط على الزناد، أرسلت المذيعة الأمريكية نينا باتشولكي البالغة من العمر 27 عامًا رسالة إلى خطيبها كايل هاس، قالت فيها "أحبك يا كايل بالرغم مما فعلته بي، آسفة لأنني سأفعل ما علي فعله، ولكنني لا أستطيع تحمل الألم بعد الآن".

سبب انتحار المذيعة الأمريكية نينا باتشولكي قبل زفافها بأسابيع

وجاءت وفاة المذيعة الأميركية قبل 6 أسابيع فقط من زواجها من خطيبها كايل هاس، وهو أب مطلق لطفلين يكبرها بـ11 عاما.

فيما أفادت معلومات بأن خطيبها التي كانت على بعد أسابيع من الزواج منه، كان قد خاض علاقة غرامية أخرى، مما تسبب لها بالاكتئاب، بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل"، أمس الجمعة.

كذلك، أكدت التفاصيل أن علاقتهما على مدار عامين، كانت مليئة بالمشاكل وتخللها الإدمان على الكحول، مما أدى لتدهور حالة نينا النفسية.

وأفادت أن هاس، 38 عامًا ، انفصل عن باتشولكي قبل سبعة أسابيع من زفافهما. وكان مسافراً إلى مينيسوتا لزيارة والدته مع أطفاله من علاقة سابقة عندما تلقى الرسالة النصية المؤلمة.

يذكر أن مذيعة برنامج WAOW في قناة News 9، انتحرت في 27 أغسطس الماضي في حادثة صدمت الشارع الأميركي، وذلك بعد 90 دقيقة فقط من شراء مسدس وذخيرة، وفقًا لتقرير الشرطة.

المصدر : وكالة سوا - المرصد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد