محدث: مانشستر سيتي يدك شباك مانشستر يونايتد بـ6 أهداف

مانشستر سيتي يدك شباك مانشستر يونايتد بـ6 أهداف

اكتسح مانشستر سيتي ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة (6-3) في الديربي، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الاتحاد، اليوم الأحد 2 أكتوبر 2022، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووقع على سداسية السيتي فيل فودين بالهاتريك في الدقائق (8- 44- 73) وهاتريك آخر لإيرلنج هالاند في الدقائق (34- 37- 64)، بينما سجل ثلاثية مانشستر يونايتد أنتوني في الدقيقة (56) وأنتوني مارسيال في الدقيقتين (84- 90).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 12 نقطة في المركز السادس.

بدأ السيتي المباراة بقوة وكاد أن يفتتح التسجيل مبكرًا، بعدما أبعد ماكتوميناي كرة داخل المنطقة أمام دي بروين ليسدد البلحيكي كرة قوية تألق دي خيا في التصدي لها، ليتابعها برناردو بتسديدة اصطدمت بدفاع اليونايتد.

وتمكن السيتي من افتتاح التسجيل بالفعل في الدقيقة الثامنة، بعدما أرسل برناردو عرضية أرضية من الجانب الأيسر، تابعها فودين بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وأتى الظهور الهجومي الأول لليونايتد في الدقيقة 15، من خلال تمهيد سانشو للكرة على حدود المنطقة لإريكسن، والذي سدد بدوره كرة ضعيفة أمسك بها إديرسون بسهولة.

المصدر : وكالة سوا - كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد