بيريز: ريال مدريد أفضل نادي بالعالم وبنزيما يستحق الكرة الذهبية

فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد

ظهر فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، اليوم الاحد الموافق 2 أكتوبر 2022، في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، خلال لقاء الجمعية العمومية للأعضاء، و تطرق خلال حديثه حول العديد من القضايا.
وقال بيريز :" نملك فريق استثنائي، ويشرفني أن أكون رئيسًا لأفضل نادٍ في العالم، وتقع على عاتقنا مسؤولية الدفاع عن قيم أسطورتنا وتاريخنا ، ونحن متأكدين من تحقيق كريم بنزيما لجائزة الكرة الذهبية بعد الموسم التاريخي الذي قدمه".

وتابع: "لقد عشنا مباريات لا تُنسى في الموسم الماضي، والتي عكست طبيعة ريال مدريد، فلقد هزمنا باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول ."

واستطرد: " حققنا 9 انتصارات من أصل 9 في بداية الموسم، لم يحدث ذلك منذ عام 1968، نحن الفريق الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى الذي لديه نسبة انتصارات 100٪ حتى الآن. هذا هو طريقنا دائماً".
وأضاف:" أود إحياء ذكرى ضحايا مأساة وقعت في الساعات القليلة الماضية في إندونيسيا، حيث فقد أكثر من 100 شخص حياتهم. تعازينا الحارة لجميع أسرهم ".

وقال بيريز: "الوضع الاقتصادي لا يزال في غاية الصعوبة، والشباب سوف يفقدون الاهتمام بكرة القدم باستمرار الوضع على ما هو عليه".
 

المصدر : وكالة سوا-يلا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد