موعد تصوير فيلم السفاح بطولة الفنان احمد فهمي

الفنان أحمد فهمي

يستعد صناع فيلم السفاح بطولة الفنان أحمد فهمي ، لتصوير الفيلم في خلال منتصف شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وذلك بعد انتهائه من تصوير فيلمه الأخير” مستر إكس" المقرر عرضه بعد عيد الفطر المقبل 2023.

الفنان احمد فهمي.jpg

أحداث فيلم السفاح للفنان أحمد فهمي 

ويضم  فيلم "السفاح" عدداً من النجوم أبرزهم:  باسم سمرة وراكن سعد وحنان سليمان و إخراج هادى الباجورى بحيث تدور أحداث الفيلم فى قالب الإثارة والغموض، والتي مستوحاة من قصص واقعية وحقيقة،  ويتحدث عن قضية  "سفاح الجيزة" الشهيرة والذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، والذي انتشرت قصته في الصحافة المصرية، ومن المقرر عرض المسلسل على منصة شاهد الأصلية الذي يتكون من 8 حلقات.

أخر أعمال الفنان أحمد فهمي 

وكان آخر أعمال الفنان أحمد فهمي في السينما فيلم "العارف" الذي عرض العام الماضى، وشارك فى بطولته أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب،  يلعب فهمي دورًا بعيدًا عن الكوميديا ​​، حيث يجسد شخصية “قراصنة” الأشرار الذين يدخلون في صراعات مع أطراف كبرى.

كما أنهى الفنان أحمد فهمى من تصوير فيلمه الجديد "مستر إكس"، المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، من إخراج أحمد عبد الوهاب، والذى يعتبر من الأفلام المنتظرة خلال الموسم السينمائى الجديد، لأنه يحمل موضوعاً مختلفاً بشكل كوميدي،  كما يضم 30 ضيف شرف .

فيلم مستر إكس للفنان أحمد فهمي 

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، بالإضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

المصدر : وكالة سوا - الأنباء

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد