شاهد: ياسمين عز تثير الجدل والفنان خالد سرحان ينتقدها

الاعلامية ياسمين عز

ياسمين عز ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات الإعلامية المصرية ياسمين عز التي أثارت الجدل حول كلامها عن الأزواج والزوجات  .

وانتقد الفنان المصري خالد سرحان، تصريحات الإعلامية ياسمين عز التي تحدثت بها عن الأزواج والزوجات.

وقام خالد سرحان بإعادة نشر مقطعا حديثا لياسمين عز عبر برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه على شاشة "MBC مصر"، على حسابه الرسمي على تطبيق "فيسبوك"، وعلق قائلا: "البت دي عايزه تعمل ترند والناس تتكلم عنها بلاش تساعدوها في الهبل".

WhatsApp Image 2022-10-02 at 11.58.17 AM.jpeg
 

 

وتصدر اسم ياسمين عز البالغة من العمر 35 عاما، مؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها مع الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، وتصريحها الصادم حول أن الأم لديها أحقية في الاحتفاظ بمفتاح شقة نجلها ودخول غرفة نومه في أي وقت، والاطلاع على الملابس الخاصة بزوجته.

وجاء أيضا ضمن تصريحات ياسمين عز أقسطت الرجال وجاءت كصفعة على وجه النساء ، حيث انتقدت طريقة تعامل الزوجات مع رجالهن وهو ما أرجعته لسبب الخيانة، وقالت ياسمين عز في برنامجها على قناة MBC مصر :" - الراجل عينه زايغة!! ما هو طول ما بيشوفك ضاربة البوز وعاملة " القمطة " في شعرك هيطفش.. فين أيام ما كانت الست بتدلع جوزها وتديه أكبر حتة من الفرخة؟ " .

زوج ياسمين عز

بعد حديث ياسمين عز عن الرجال والنساء بنفس الطريقة وكيقة معاملة الزوجة لزوجها ، جعل الكثير من المتابعتين يتساءلون من هو زوج ياسمين عز أو خطيب ياسمين عز ، والبحث عن تفاصيل حياتها الشخصية .

ياسمين عز لم تتزوج حتى الآن ، ومن مواليد 1988 وعمرها 35 عاما ، ، لكنها دوماً تنجح في الحديث عن العلاقة بين الزوج و الزوجة وكيف لكل امرأة أن تجعل علاقتها جيدة بزوجها وإرضائه دون الالتفات إلى مسألة الكرامة ، والتي قالت عنها ياسمين عز :" أول ما تتجوزي حطي كرامتك في الدرج " .

xCrMd.jpg
 

المصدر : وكالة سوا- العين الاخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد