إليسا تعيش قصة حب جديدة 

إليسا

إليسا تعيش  قصة حب جديدة ، تعيش الفنانة اللبنانية إليسا قصة حب جديدة في الوقت الحالي، وفق ما كشفته خلال لقاء لها مع برنامج ET بالعربي، مشيرة إلى أن ذلك كان سبباً في إصدارها أغاني رومانسية طوال الفترة الماضية.

ورفضت إليسا الحديث عن التفاصيل حول هذا الشخص أو علاقتهما مكتفية بالإشارة إليه فقط، قائلة: "اه بعيش حالة حب لكن ما عندي أي شيء أضيفه".

ولم تنس إليسا وتغزلت جمهورها وتغزلت به أيضا معتبرة أنه حبيبها الآخر، مشيرة إلى أنها تصبح في أسعد لحظات حياتها عندما ترى السعادة في عيون الجمهور، بسبب الأغاني التي تقدمها.

وعن جديدها لفتت إليسا إلى أنها تعكف على التحضير لألبومها الجديد الذي تتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الملحنين والموزعين، معلنة أن موعد طرحه سيكون بعد مونديال كأس العالم.

وحول حفلاتها القادمة أشارت إلى تعاقدها على مجموعة من الحفلات في أكثر من دولة عربية والتي ستضم السعودية والكويت وقطر، وهو ما سيقطع عملها على الألبوم على أن تستأنف العمل بعد الانتهاء من حفلاتها.

وطرحت إليسا مؤخراً أغنية أنا وبس عبر حسابها الرسمي على يوتيوب من ألحان زياد برجي وكلمات أحمد ماضي، وحققت الأغنية أكثر من 10 ملايين مشاهدة خلال شهر فقط.

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد