بالصور: نوال الزغبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

نوال الزغبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

نوال الزغبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها - خطفت الفنانة اللبنانية نوال الزعبي، الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".

وشاركت الفنانة نوال الزعبي متابعيها ومحبيها صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام "، وظهرت بإطلالة جذابة ،حيث لاقت تفاعل الجمهور بشكل كبير مع صورة نوال الزغبي عبر السوشيال ميديا.  .

آخر أعمال نوال الزغبي

وجدير بالذكر، كان آخر أعمال نوال الزغبي أغنية "حفلة “، والتي كتب كلماتها  كلمات هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع عمرو الخضري وقد تم تصوير الكليب مع المخرج فادي حداد في بيروت.

حققت أغنية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي " حفلة "مشاهدات عالية من المتابعين، حيث بلغت نسبة المشاهدات لها خلال أواخر شهر يوليو/ تموز 2022 من طرحها  أكثر من 13 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب " .

كما حققت الأغنية اكتساحًا عبر صفحات السوشيال ميديا وانتشاراً واسعاً و أرقاماً عالية جداً، وسط تفاعل الناس على كلماتها ومعانيها، فصارت على كل لسان، بحيث تخطت  المشاهدات عبر تيك توك لوسم (يا تعيش لحد يصونك) و(حفلة) الـ 12 مليون مشاهدة بأكثر من 15.000 فيديو على الأغنية، كذلك فاقت الـ 9 ملايين على فيسبوك وإنستجرام Reels، على فيديوهات الناس تغني الأغنية.


 

نوال الزغبي.jpg

المصدر : وكالة سوا - صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد