"البرغوثي" يدعو لتوحيد الصف الفلسطيني والالتفاف حول الاستراتيجية الكفاحية الموحدة

الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، مصطفى البرغوثي

دعا مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، اليوم السبت، للإسراع نحو توحيد الصف الفلسطيني، والالتفاف حول الاستراتيجية الكفاحية الموحدة.

وفيما يلي نص التصريحات كما وصلت وكالة سوا:

الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية يدعو للاسراع نحو توحيد الصف الفلسطيني و الالتفاف حول الاستراتيجية الكفاحية الموحدة و مغادرة مربع المراهنة على اوسلو و الرهان على الموقف الامريكي المنحاز للاحتلال.

و وجه د. البرغوثي خلال القائه كلمة فصائل العمل الوطني و الاسلامي في المهرجان الجماهيري الحاشد و الكبير ( الاقصى في خطر) التحية الشعب الفلسطيني في غزة الاباء و الضفة الصامدة و الداخل المحتل و في مقدمته اهالي الشهداء الابطال في جنين و نابلس و في كل فلسطين و المرابطين و المرابطات في القدس االباسلة و كل من يستطيع الوصول اليها رغم حواجز جيش الاحتلال

و شدد د. البرغوثي و على الرغم من التضحيات الجسام التي يقدمها شعبنا شدد على ضرورة مواصلة الكفاح و النضال ليس فقط لانهاء الاحتلال؛ بل للقضاء على كافة اشكال التمييز العنصري في فلسطين في اشارة منه بتحية عز و افتخار للمقاومة الباسلة بمختلف أشكالها التي صمدت في ميادين التصدي للاحتلال و مخططاته الاستيطانية و محاولاته لتهويد القدس .

و أعرب د. البرغوثي عن أمله بنجاح الجهود التي تبذلها الجزائر الى جانب الجهود المصرية ازاء تحقيق المصالحة استعادة الوحدة الوطنية باعتبارها الاساس المتين للتصدي لجرائم الاحتلال و وقفها و انهاء معاناة شعبنا الفلسطيني.

و في ختام كلمته أكد د. مصطفى البرغوثي على ان الشعب الفلسطيني شعب واحد مصيره واحد و دمه واحد لن تفرقه سياسات الاحتلال و حصاره و عنصريته .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد