بالفيديو: سبب وفاة الشيخ تامر الشرقاوي مؤذن المسجد الكبير

سبب وفاة الشيخ تامر الشرقاوي مؤذن المسجد الكبير

سبب وفاة الشيخ تامر الشرقاوي مؤذن المسجد الكبير ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ وفاته تامر الشرقاوي والذي يعتبر من أبرز الشخصيات الدينية في دولة الكويت ويحظى بشهرة واسعة بين المواطنين وخاصة المترددين بشكل دائم على المسجد الكبير في البلاد.

وبدأ عدد كبير من الشخصيات الدينية والمهتمين في البحث عن سبب وفاة الشيخ تامر الشرقاوي مؤذن المسجد الكبير في الكويت ، حيث انتشر خبر وفاته على منصات التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم ، وسط دعوات له بالرحمة ، وتغريدات كثيرة وعديدة تبرز مناقبة وحسن أخلاقه وصوته الشجي الذي بات كل مواطن كويتي يعرفه.

سبب وفاة الشيخ تامر الشرقاوي مؤذن المسجد الكبير

وتقدمت نقابة الخطباء والأئمة والمؤذنين الكويتية بأصدق المواساة وخالص التعزية لأسرة الشيخ تامر الشرقاوي مؤذن المسجد الكبير في دولة الكويت ، فيما قال حساب طارق فلاح الواجبة إن سبب وفاة الشيخ تامر الشرقاوي مؤذن المسجد الكبير يعود لتعرضه لمرض مفاجئ أصابه في الأشهر الماضية واعلن عن وفاته في جمهورية مصر العربية مساء يوم الجمعة الموافق 30 سبتمبر 2022.

وقال الدكتور ماجد جابر العنزي :" في ذمة الله تعالى الشيخ تامر الشرقاوي توفاه الله في أرض الكنانة(مصر) أحد مؤذني المسجد الكبير ، اللهم اجعل ما أصابه كفارة لذنوبه ورفعته لدرجاته ، الله تقبله في الشهداء والصالحين ، رحمك الله يا أبا كمال".

من جهته كتب الشيخ مشاري راشد العفاسي عن وفاة تامر الشرقاوي " وفاة مؤذن المسجد الكبير بدولة الكويت الشيخ تامر الشرقاوي ، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعفُ عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

وقال فهد سالم الكندري إن الشيخ تامر الشرقاوي مؤذن المسجد الكبير سوف يدفن في جمهورية مصر العربية صباح اليوم السبت الموافق الأول من أكتوبر 2022.

وسادت حالة من الحزن الشديد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وفاة الشيخ تامر الشرقاوي مؤذن المسجد الكبير في الكويت ، حيث يحظى بشعبية كبيرة في صفوف المواطنين الكويتيين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد