سبب وفاة المخرج عبدالله العوضي في الكويت

سبب وفاة المخرج عبدالله العوضي في الكويت

سبب وفاة المخرج عبدالله العوضي في الكويت اليوم ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ وفاة المخرج العوضي والذي يعد من الرعيل الأول الذي عمل في التلفزيون الكويتي الرسمي وكان له بصمات وإسهامات واضحة على مدار السنوات والعقود الماضية في تطوير ونهضة الشاشة الكويتية.

عدد كبير من رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بدأ يسأل عن سبب وفاة المخرج عبدالله العوضي في الكويت اليوم ، خاصة بعد انتشار نبأ الوفاة على المنصات الإعلامية الرسمية الكويتية ، إذ يحظى الإعلامي القدير باحترام فئات وشرائح كبيرة من المجتمع خاصة الإعلاميين وبعض الشخصيات السياسية.

سبب وفاة المخرج عبدالله العوضي

ووفقا لعدد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة المخرج عبدالله العوضي في الكويت اليوم يعود لصراع طويل مع المرض الذي لم يعرف طبيعته حتى تحرير هذا النص ، فيما قالت حسابات أخرى إنه عانى من وعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية ونقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج إلا أنه أعلن عن وفاته اليوم الجمعة ، دون تأكيد ما سبق من قبل المصادر الرسمية الكويتية.

ونعت وزارة الاعلام الكويتية ببالع الحزن والأسى المخرج القدير عبدالله العوضي الذي وافته المنية بعد رحلة حافلة بالعطاء في المجال الإعلامي من خلال العمل بالتلفزيون الكويتي لفترة طويلة وإخرج خلالها العديد من البرامج المنوعة والحوارية والثقافية.

ونقلت المتحدث الرسمي باسم وزارة الاعلام أنوار مراد في بيان صحفي اليوم تعازي ومواساة وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبد الرحمن المطيري لأسرة الفقيد داعيا المولى عز وجل أن يلهمهم جميل الصبر والسلوان.

وقالت مراد إن الراحل عبدالله العوضي يعتبر من المخرجين الأوائل الذين عملوا في تلفزيون الكويت حيث كانت له بصمته الإبداعية المتميزة في العديد من البرامج التي عبرت عن المجتمع الكويتي ومنها عدد من الاوبريتات الوطنية مثل ( صدى التاريخ) والطوائف والكويت والعرب وغيرها من الاعمال التلفزيونية التي حققت شهرة واسعة محليا وخليجيا.

وأضافت ان عبد الله العوضي اكتسب احترام وتقدير كل من زاملة وعاصره من العاملين في مجال الإعلام حيث كان يتمتع بالالتزام والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد داعيه الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم سبب وفاة المخرج عبدالله العوضي في الكويت والذي يعد مرجعا تاريخيا للعمل التلفزيوني الكويتي على مدار العقود السابقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد