أعمال درامية خليجية حجزت مقعدها في ماراثون دراما رمضان 2023

أبطال مسلسل منزل 12 - صورة من صفحة الفنانة فتات سلطان على انستغرام

أعمال درامية خليجية حجزت مقعدها في ماراثون دراما رمضان 2023 ، حجزت أعمالا درامية خليجية مقعدها في ماراثون دراما رمضان 2023، وفق ما أعلنه القائمين عليها، وجاءت كما يلي:

مسلسل منزل 12

سينافس في الدرامي الرمضاني 2023، من تأليف محمد النشمي، وبطولة سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص، وقد رصدت شركة إبيز برودكشنز للإنتاج الفني والمسرحي ميزانيةً ضخمةً للعمل الدرامي حتى يُقدَّم بالشكل المطلوب للمشاهدين.

وكشف مؤلف المسلسل محمد النشمي عن ملامح الخط الدرامي للمسلسل قائلا: بجانب كون العمل دراميا اجتماعيا، فإن فكرته تدور في إطار من التشويق والغموض، تتخلله خطوط كوميدية، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

وكشفت الفنانة فتات سلطان إحدى المشاركات في العمل، عن موعد عرضه في رمضان، حيث شاركت صورا من كواليس المسلسل عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة "عائلة مسلسل منزل ١٢ قريبا في رمضان باذن الله".

مسلسل قرة عينك

حجز مقعده أيضا في السباق الدرامي الرمضاني 2023، وهو من بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد والتي أعلنت رسمياً عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، عن تواجدها في دراما رمضان من خلال مسلسل " قرة عينك".

المسلسل من تأليف محمد شمس وعلي شمس، ومن إخراج سعود بوعبيد، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي.

وشاركت حياة الفهد، متابعيها صورة من الملصق الدعائي للمسلسل، والذي ظهرت من خلاله خلف القضبان الحديدية، وكأنها تقضي عقوبة بالحبس أو تتعرض للمحاكمة، على جريمة ما ارتكبتها.

مسلسل مجاريح

تشارك به الفنانة سعاد عبد الله في الموسم الرمضاني 2023، إلى جانب مجموعة من نجوم الساحة الفنية، منهم أسمهان توفيق وباسمة حمادة، فاطمة الطباخ، ميثم بدر، عبدالله الطراروة، هنادي الكندري، محمد الحداد، شهاب جوهر، فهد باسم، جود عزيز، إبراهيم الشيخلي، شوق وغيرهم.

هنادي الكندي إحدى بطلات العمل شاركت متابعيها، صورة تجمعها بالفنانة سعاد عبد الله، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وكتبت عليها " هنادي الكندري في رمضان مع سعاد عبد الله"، واكتفت هنادي بما كتبته دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالمسلسل.

مسلسل بطن وظهر

عرض الحساب الرسمي لشركة "جرناس للإنتاج الفني"، عبر "انستغرام" البوستر الترويجي لمسلسل " بطن وظهر"، والذي سيعرض في شهر رمضان من العام القادم 2023، وتصدر البوستر صورة لطفل رضيع، ظهر منه فقط نصف وجهه وهو ينظر إلى الأعلي

وكشف الحساب من خلال التعليق الذي نشر على البوستر الترويجي للمسلسل، عن أسماء الأبطال المشاركين في العمل، على رأسهم الفنانة سعاد علي، أحمد الجسمي، مبارك المانع، محمد عاشور، شهد سلمان، عبدالمجيدالرهيدي زينب غازي، شملان المجيبل، زينب كرم، نورمحمود، روان الطويرقي، والعمل من تأليف عثمان الشطي، وإخراج سعود بوعبيد، وذلك دون الكشف عن أي معلومات أخرى تتعلق بالمسلسل.

 

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد