آخر فيديو لفيلم الرعب Halloween Ends قبل طرحه في دور العرض

آخر فيديو لفيلم الرعب Halloween Ends قبل طرحه في دور العرض

آخر فيديو لفيلم الرعب Halloween Ends قبل طرحه في دور العرض - نشرت شركة Universal Pictures آخر فيديو ترويجى لـ فيلم الرعب الجديد Halloween Ends، والذي وصلت مدته دقيقتان و8 ثانية ، حيث كشف عن مجموعة من اللقطات الترويجية والمشوقة للعمل المنتظر .

وسيتم طرح فيلم الرعب Halloween Ends بـ دورالعرض وعلى شبكة Peacock، بداية من يوم 14 أكتوبر المقبل.

ويدور الفيلم الجديد Halloween Ends ، بعد أربع سنوات من أحداث Halloween Kills، حيث تعيش لوري مع حفيدتها أليسون، وتنتهي من كتابة مذكراتها، وبالرغم من انها لم تر مايكل مايرز منذ ذلك الحين، ألا أن لوري قررت، بعد أن سمحت لشبح مايكل بتحديد واقعها ودفعه لعقود من الزمن، أن تحرر نفسها من الخوف والغضب وأن تتبنى الحياة، ولكن عندما يتم اتهام شاب، كوري كننجهام، بقتل شخص كان يرعى أطفاله، فإنه يشعل سلسلة من العنف والإرهاب التي ستجبر لوري أخيرًا على مواجهة الشرالذي لا تستطيع السيطرة عليه، مرة أخيرة وإلى الأبد.

يشارك في بطولة فيلم Halloween Ends ، كل من جيمي لي كورتيس، كايل ريتشاردز، ويل باتون، آندي ماتيشاك، ستيفاني ماكنتاير، روهان كامبل، جيمس جود كورتني، كانديس روز، ميشيل داوسون، إميلي برينكس، ديلون بيليسل، كيراون هاريس.

فيلم الرعب الجديد Halloween Ends من إخراج ديفيد جوردون جرين، وتأليف كل من كريس بيرنييه، جون كاربنتر، ديبرا هيل، بول براد لوجان، داني ماكبرايد.

 

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد