" دبي لسباق الخيل " يعلن بدء بيع تذاكر الموسم 2023/2022 في مضمار ميدان

دبي لسباق الخيل يعلن بدء بيع تذاكر الموسم 2023/2022 في مضمار ميدان

سباق الخيل في دبي ، أعلن نادي دبي لسباق الخيل في الإمارات، اليوم الخميس 29 سبتمبر، عن بدء بيع التذاكر لموسم سباقات الخيل في مضمار ميدان 2023/2022.

وأوضح نادي دبي لسباق الخيل، أن موسم سباقات الخيل، سيبدأ في اليوم الرابع من نوفمبر المقبل.

وقال:" إن سبع أمسيات ستقام في مضمار ميدان حتى نهاية ديسمبر المقبل، وذلك قبل انطلاق كرنفال "كأس دبي العالمي" في موسمه الجديد في السادس من يناير 2023، والذي يستقطب أفضل الخيول والمدربين والفرسان من أرجاء العالم كافة، ويستمر حتى الرابع من مارس المقبل.

وأضاف" سيتم الاختتام بأمسية "سوبر ساترداي" التي تعد بروفة تحضرية لأمسية كأس دبي العالمي الذي سيقام يوم السبت الموافق 25 مارس المقبل."

فيما ستتضمن أمسيات السباقات في ميدان حتى نهاية ديسمبر، بـ كرنفال كأس دبي العالمي الذي يدشن في يناير من العام المقبل، بالإضافة للسباق الأكثر إثارة في العالم كأس دبي العالمي في مارس.

أسعار تذاكر سباق الخيل في دبي

وأشار البيان إلى إمكانية شراء رواد السباقات لتذاكر الأمسية الافتتاحية لسباقات موسم الخيل 2023/2022 في مضمار ميدان ، التي ترعاها طيران الإمارات.

وذكرت أن شركة طيران الإمارات، ستوفر مجموعة متنوعة من باقات الطعام، ومناطق دخول بأسعار تنافسية، تبدأ من 50 درهمًا، كما سيسمح بدخول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً بشكل مجاني.

كما يوفر النادي برنامج العضوية المميزة للموسم الجديد، ويتضمن حزمة ماسية تتيح لأصحابها حضور 21 حفلا باستثناء كأس دبي العالمي.

 

المصدر : وكالة سوا - البيان

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد