رونالدو يطلب مساعدة عالم نفس لتجاوز "الاكتئاب"

رونالد يطلب مساعدة عالم نفس لتخطي الاكتئاب

كشف النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو،عن اللجوء إلى أحد أشهر علماء النفس لمساعدته في تجاوز الفترة الصعبة وحالة الاكتئاب التي يعانيها في حياته المهنية.

وطلب رونالدو مساعدة جوردان بيترسون، وهو عالم نفس سريري بارع نشر أبحاثا في أعرق المجلات الطبية في جميع أنحاء العالم. وفق ما ذكرته صحيفة إسبانية.

ونشر رونالدو صورة تجمعه بعالم النفس على حسابه في "إنستغرام"، بعدما وجه دعوة إليه أثناء زيارة بيترسون للمملكة المتحدة، منذ حوالي أسبوعين.

وكشف جوردان أن كريستيانو تلقى العلاج وبدا في حالة أفضل بكثير بعد اجتماعه معه، وذلك عندما حل ضيفا في برنامج بيرس مورغان وسأله المذيع البريطاني عن زيارته لرونالدو.

وأوضح الخبير النفسي أن رونالد واجه بعض المشاكل في حياته قبل بضعة أشهر، مشيرا إلى أن صديق رونالد أرسل له بعض مقاطع الفيديو الخاصة بي وتوجيهاتي فشاهدها رونالد وقرأ أحد كتبي ووجده مفيدا، ثم أراد التحدث. ذهبت إلى منزله وتحدثنا لمدة ساعتين تقريبا.

وأضاف: "أراني جميع معداته للبقاء في حالة ممتازة، وتحدثنا عن شركاته، وتحدثنا في الغالب عما يريده في المستقبل وبعض العقبات التي يواجهها".

 

وجاء هذا الاكتئاب بعد استبعاد رونالدو كلاعب أساس وكونه من البدلاء، حيث رونالدو الذي اعتاد خوض دقائق المباراة كاملة وهو يسعى خلف الأهداف، ومن بين المباريات العشر التي لعبها مانشستر يونايتد خلال موسم 2022-2023، شارك الفائز خمس مرات بالكرة الذهبية، ثلاث مرات أساسيا فقط.

المصدر : وكالة سوا -روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد