شاهد: نتفليكس تطرح لقطات من الموسم الثاني لمسلسل Vikings: Valhalla

نتفليكس تطرح لقطات من الموسم الثاني لمسلسل Vikings: Valhalla

نتفليكس تطرح لقطات من الموسم الثاني لمسلسل Vikings: Valhalla - نشرت منصة نتفليكس العالمية ، اليوم الخميس ، أول لقطات من الموسم الثانى المنتظر لـ مسلسل Vikings: Valhalla، وكشف الفيديو عن حروب جديدة يواجهها الفايكينج، ومساعدات جديدة سيكشف عن من قدمها خلال الموسم الجديد .

وبحسب موقع tvseriesfinale ، فقد انتهى القائمين على الموسم الثانى من مسلسل Vikings: Valhalla من تصويره في شهر نوفمبر من العام الماضى 2021، ولكن العمل سيتم طرحه خلال العام المقبل 2023، دون الكشف عن الموعد المحدد .

مسلسل Vikings: Valhalla

يدور مسلسل Vikings: Valhalla حول مغامرات أشهر الفايكنج الذين عاشوا على الإطلاق: Leif Erikson و Freydis و Harald Harada والملك النورماندي William the Conqueror، الذى يعدون أيضا من سلالة الفايكنج، حيث يشقون هؤلاء الرجال والنساء مسارات جديدة وهم يقاتلون من أجل البقاء في أوروبا دائمة التغير والتطور، ويعد هذا الفصل التالي من أسطورة الفايكنج.

يشارك في بطولة مسلسل Vikings: Valhalla كل من لورا برلين، سام كورليت، برادلي فريغارد، فريدا جوستافسون، كارولين هندرسون، يوهانس هوكور يوهانسون، بوليانا ماكنتوش، ديفيد أوكس، جوليان سيجر.

وفي وقت سابق ، قالت جوستافسون :" لقد أحببت لعب الدور بشكل كبير، بالرغم من مواجهتى بعض الصعوبات، خاصة في المرة الأولى التي اضطررت فيها إلى تغطية وجهي بالدماء، وكانت هذه اللحظات من أبشع الأوقات في التصوير".

وتابعت جوستافسون قائلة " وبسبب تركيزى المستمر في التصوير ذهبث إلى متجر بقالة صغير في بلدة جريستون الساحلية بأيرلندا، حيث كنا نقوم بتصوير المسلسل، وكان وجهي مغطى بالدماء، واعتقد أن ما حدث سبب صدمة كبيرة لكل المتواجدين، ألا أنه تفهموا أننى نسيت إزالة الدماء من على وجهى، وخلع ملابس التصوير".

 

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد