شاهد: حقيقة انفصال تيم حسن عن زوجته وفاء الكيلاني

حقيقة انفصال تيم حسن عن زوجته وفاء الكيلاني

انتشر خبر انفصال الإعلامية وفاء الكيلاني عن زوجها الممثل السوري تيم حسن، حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية الخبر، ويأتي ذلك في خضم موجة من التساؤلات التي انتابت الجمهور والمتابعين.

وجاء رد الممثل تيم حسن من الشائعات التي دارت حول خبر انفصالها عن زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني في لقاء صحفي مع برنامج “صباح الخير يا عرب"  قائلاً : “ نحن معا، هذه الأشياء لا التفت لها ولا وفاء تلتفت لها،  والحمد لله.. الله يخليها لي ويخليلكم كل حبايبكم”.

وأضاف: “زوجتي آخذ رأيها في أعمالي وهي صاحبة رأي وناقدة فنية بامتياز وعندها تراكم من المشاهدات السينمائية والتلفزيونية فاجأني، هي سند حقيقي وكل مشوار الحياة الناجح يكون بوجود الشريك الصحيح والاحتواء والحب الحقيقي”.

و يشار إلى أن وفاء كانت قد حرصت على دعم زوجها تيم حسن خلال العرض الخاص لفيلمه "الهيبة"، وهو ختام لمسلسل "الهيبة" بعد عرض أجزائه الخمسة، وهو من إخراج سامر البرقاوي وتأليف سامر نصر الله، ويشارك في بطولته: زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل، وعبدو شاهين.

بحيث يتناول أحداث الفيلم حول تكليف جبل من المافيا بعملية تخليص ابن المستثمر الروسي المختَطف في منطقة السهل، وللضغط عليه تخطف المافيا ابن أخيه جو، ويُقتل ابن المستثمر الروسي على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة.

 

 

 

 

 

 

.

 

المصدر : وكالة سوا -الأنباء

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد