"مرضى وناكرون للجميل".. شقيقة رونالدو تهاجم جماهير البرتغال

شقيقة رونالدو

سارعت كاتيا أفيرو شقيقة النجم العالمي رونالدو كريستيانو، للدفاع عن شقيقها قائد منتخب البرتغال، بعد تعرضه لانتقادات لاذعة من قبل مشجعي المنتخب الوطني، عقب خسارة الفريق أمام إسبانيا بنتيجة 1-صفر، والفشل في التأهل إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن شقيقة رونالدو رفضت رد الفعل العنيف واتهمت الجماهير بأنها قاسية وناكرة للجميل، بينما ادعت أن رونالدو يتلقى القليل من الدعم ولا يزال أفضل لاعب في العالم.

وعلى إثر ذلك، كتبت كاتيا على حسابها الشخصي انستجرام: " لديه عائلته ومن يحبونه إلى جانبه، سيبقون إلى جانبه دائمًا مهما حدث، لكن الأوقات الحالية لا تفاجئني على الإطلاق".

وأضافت: "كان البرتغاليون يبصقون على الطبق الذي يأكلون منه، لطالما كان الأمر كذلك، لهذا السبب عندما يظهر شخص ما من بين الرماد ويغير العقول، فإنه يزعج الاخرين، معك دائمًا يا ملكي، اهدأ".

وتابعت كاتيا "من الضروري تقديم يد المساعدة لأولئك الذين قدموا يدهم دائمًا للبرتغال، لكن البرتغاليين مرضى وتافهون وبلا روح وجاحدون للجميل، هذا الرجل الذي يجلس على ركبتيه، ليس هناك من يعطيه له يد المعاونة، إنه أمر قاسي".

وتسببت الهزيمة بخسارة البرتغال مكانها في صدارة المجموعة الثانية بالدرجة الأولى في دوري الأمم، بينما تأهلت إسبانيا بدلاً منها إلى قبل النهائي الذي سيقام العام المقبل.

ويعد هذا أول انتصار رسمي لإسبانيا على البرتغال منذ 1934، وأول فوز في أي مباراة بالبرتغال منذ الانتصار وديا 3-صفر في 2003.

وكانت كاتيا حاضرة في الملعب في براغا لدعم رونالدو برفقة صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز أم أطفاله الأربعة، وغالبا ما تعلق على أي انتقادات تطول شقيقها وتنبري للدفاع عنه ضد أي هجوم.

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد