طقس الإمارات : تشكل الضباب وتدني مدى الرؤية الأفقية اليوم الخميس

طقس الإمارات : تشكل الضباب وتدني مدى الرؤية الأفقية اليوم الخميس

حالة الطقس في الإمارات اليوم، توقع المركز الوطني للأرصاد الإماراتي اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022، أن يكون الطقس صحوًا بوجه عام وغائمًا جزئيًا أحيانًا.

وأوضح مركز الأرصاد، أن هناك فرصة لتكون بعض السحب الركامية الممطرة شرقًا تمتد على بعض المناطق الداخلية بعد الظهر، ورطبًا ليلاً وصباح الجمعة مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة خاصة مع السحب.

حالة الرياح في الإمارات اليوم

وأكد المركز في نشرته اليومية أن الرياح ستكون جنوبية شرقية الى شمالية غربية / 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س .

طقس الخليج العربي اليوم

الموج في الخليج العربي يكون خفيفًا، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 14:52 والمد الثاني عند الساعة 03:32 والجزر الأول عند 08:30 والجزر الثاني عند الساعة 21:21 .

طقس بحر عُمان اليوم

وفي بحر عمان يكون الموج خفيفًا أيضًا، كما سيحدث المد الأول عند الساعة 11:12 والمد الثاني عند الساعة 00:37 والجزر الاول عند الساعة 17:44 والجزر الثاني عند الساعة 06:07.

وحذر المركز الوطني للأرصاد في الإمارات، مستخدمي الطرق وقائدي السيارات، بضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات المرور، بسبب فرصة تشكل الضباب وتدني مدى الرؤية الأفقية، وانعدامها أحيانًا على بعض المناطق الساحلية والداخلية، وذلك من الساعة 03:30 وحتى الساعة 09:30 من صباح اليوم الخميس.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد