نتيجة الشهادة السودانية 2022 – 2021م في السودان مباشر اسماء العشرة الاوائل في الشهادة السودانية

نتيجة الشهادة السودانية 2022 – 2021م في السودان مباشر اسماء العشرة الاوائل في الشهادة السودانية

ضمن نتيجة الشهادة السودانية 2022 – 2021م في السودان مباشر، تنقل لكم وكالة سوا الإخبارية، نتائج امتحانات الثانوية العامة في السودان اليوم واسماء العشرة الأوائل، بعموم الولايات من موقع وزارة التربية والتعليم حيث يتم نشر رابط نتيجة الثانوية وكشوفات النتائج فور صدورها هنا لكافة الولايات السودانية.

ونسرد لكم نتيجة الشهادة السودانية 2022 – 2021م في السودان الآن فور صدورها من وزارة التربية والتعليم السودانية، ليتمكن بعدها الطلبة من تحميل وتنزيل كشوفات النتيجة الثانوية عن طريق ادارج رقم الجلوس مباشرة، بالإضافة الى روابط تعرض نتيجة امتحانات الشهادة السودانية للعام 2022.

نتيجة الشهادة السودانية 2022

من المُقرر أن تصدر نتيجة الشهادة السودانية 2022 – 2021م في السودان اليوم الخميس، وسيتم الإعلان عنها في بث مباشر لمؤتمر وزارة التربية والتعليم السودانية عبر الرابط التالي أضــغـــط هـُــنــــا .

واعلن وزير التربية والتعليم محمود الحوري أن نتيجة الشهادة السودانية سيتم إعلانها يوم الخميس 29.9.2022 عبر مؤتمر صحفي بقاعة التعليم العالي الساعة الواحدة ظهراً.

وضمن برتوكول إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2022 – 2021، أعلن وزارة التربية والتعليم في مؤتمر صحفي أن نتيجة امتحان الشهادة السودانية يتم بثه عبر الهواء من قاعة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وكانت قد انطلقت امتحانات الشهادة السودانية بتاريخ 11 يونيو 2022 , وبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات هذا العام بلغ (٥٣٦) ألفا و(٦١٤) طالبا وطالبة داخل وخارج السودان موزعين على(٤٢٥٢) مركزا منها (١٨) مركزا خارج البلاد. وقال إن طلاب المساق الأكاديمي بلغوا (٥١٤) ألفا و(٣٤٦) طالبا طالبة والصناعي (٦٣١٥) والتجاري (٣١٩٥) والنسوي (٥٠٩) والزراعي (١٧٦) والأهلي (٣٨٥١) والقراءات (١٠١) بينما بلغ طلاب المسار الحرفي (٨١٠٠) طالب.

أسماء العشرة الأوائل في الشهادة السودانية 2022 مباشر

يتم ادراج روابط خاصة بنتائج الشهادة الثانوية فور اعلانها كما يمكن ترك تعليق على الصفحة لمعرفة النتيجة تابعونا هنا حتى يتم الاعلان .

اسماء العشرة الاوائل في الشهادة السودانية فور الإعلان عنهم خلال مؤتمر وزارة التربية والتعليم السودانية أضـــغـــط هُــــنـــــا

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد