سبب وفاة صالح أبو خشيم نجم الأغنية البدوية

سبب وفاة صالح أبو خشيم نجم الأغنية البدوية

سبب وفاة صالح أبو خشيم نجم الأغنية البدوية ، حيث انتشر خبر وفاة الفنان كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يعتبره البعض من أهم وأبرز مطربي الأغنية البدوية منذ سنوات طويلة ، حث يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة وسط الجاليات البدوية في جمهورية مصر العربية والسعودية وبعض دول الخليج العربي.

ومع انتشار خبر الوفاة ، بدأ عدد كبير من المتابعين في البحث عن سبب وفاة صالح أبو خشيم نجم الأغنية البدوية ، والذي انتج العشرات من الأغاني البدوية وانتشرت بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي ومن أبرزها عيني نواحه على موقع يوتيوب حيث حققت مشاهدات مرتفعة في وقت قياسي إذ قام بنشرها في عام 2020.

سبب وفاة صالح أبو خشيم

ووفقا لبعض التغريدات التي تابعتها سوا فإن سبب وفاة صالح أبو خشيم نجم الأغنية البدوية يعود لتعرضه لوعكة صحية ألمت به قبل سبعة أيام تقريبا حيث نقل الى المستشفى لتلقي العلاج الا أن حالته ازدادت سوءً خلال الساعات القليلة الماضية ليعلن رسميا عن وفاته مع حلول ساعات مساء يوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر 2022.

وقال أبو حسن المطيري عن وفاة صالح أبو خشيم :" انا لله وانا اليه راجعون انتقل الى رحمه الله تعالى الفنان القدير الإذاعي الشاعر الغنائي نجم الأغاني البدوية الفنان صوت الحنجرة الذهبية الفنان صالح أبو خشيم البقاء والدوام لله وحده".

فيما كتب الدكتور أحمد بشير :" تتقدم القبائل العربية المصرية بخالص العزاء والمواساة فى وفاة الاستاذ صالح ابو خشيم للفقيد الغالي الرحمه والاسرة الكريمة خالص العزاء وانا لله وانا اليه راجعون البقاء لله".

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد تعرفنا على سبب وفاة صالح أبو خشيم نجم الأغنية البدوية والذي يعد من أبرز فناني الأغنية البدوية في بلاد الخليج العربي ويتابعه عدد كبير من الجالية البدوية في مصر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد