تتضمن مشاريع الإسكان للشباب

"هنية" يوقع اتفاقية تعاون لدعم برامج الاتحاد العام للهيئات الشبابية بقيمة 40 ألف دولار

"هنية" يوقع اتفاقية تعاون لدعم برامج الاتحاد العام للهيئات الشبابية بقيمة 40 ألف دولار

وقع عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، على اتفاق التعاون مع الاتحاد العام للهيئات الشبابية لدعم برامج المبادرات والمراكز الشبابية والتحضير لمشاريع الإسكان التعاوني للشباب بقيمة (40.000) دولار، ظهر اليوم الثلاثاء في مكتبه بمجمع فلسطين الرياضي.

ومثل الاتحاد العام للهيئات الشبابية في توقيع الاتفاق د. رامي حسين رئيس الاتحاد، بحضور كل من م. محمد الحداد أمين سر الاتحاد، وم. أحمد أبو سلمية عضو مجلس الإدارة، وم. هاني الحلبي مدير الاتحاد.

وعبر عبد السلام هنية عن اعتزازه بالتعاون مع الاتحاد العام للهيئات الشبابية، وتنفيذ برامج شبابية متنوعة ومشاريع الإسكان التعاوني ومخيمات صيفية والعديد من الدورات وبرامج التدريب النوعية، وأكد أن الشباب الفلسطيني يملك المواهب والقدرات الإبداعية ويثبت في كل مناسبة جدارته وقدرته على الإنجاز في كافة المجالات.

من جانبه شكر د. رامي حسين جهود عبد السلام هنية في دعم الشباب والشراكة مع الاتحاد العام في تمويل العديد من البرامج النوعية، ودعا إلى دعم جهود الاتحاد لتنفيذ عدة مشاريع في مجال الإسكان التعاوني بمحافظتي الوسطى ورفح خلال الفترة القريبة القادمة، كما وجه الدعوة للشباب والرياضيين ولاعبي الأندية ممن يرغبون في الاستفادة من مشاريع الإسكان المبادرة والتقدم للبرنامج الذي يقدم شروطا ميسرة وتسديد بالتقسيط.

WhatsApp Image 2022-09-28 at 11.44.48 PM.jpeg
WhatsApp Image 2022-09-28 at 11.44.45 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد