"الفيفا" تُحفّز جماهير المنتخب السعودي لمونديال قطر 2022

المنتخب السعودي

نشر حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر 2022، صورة تضم قادة منتخبات المجموعة الثالثة، والتي تضم المنتخب السعودي، محفزاً جماهير الاخضر لمشاركة منتخبهم في مونديال قطر 2022.

وغرد حساب كأس العالم "فيفا" الرسمي على منصة "تويتر"، قبل قليل، بصورة تضم قادة منتخبات المجموعة الثالثة، وعلق قائلًا: "من المُنتخبان اللذان تتوقع تأهلهما من المجموعة في مونديال قطر 2022؟".

الأخضر-في-المونديال-799x800.jpg
 

وحازت الصورة إعجاب الجماهير السعودية ، حيث توقع البعض أن يظهر الأخضر بشكل مميز، ويكون مفاجأة المجموعة، ويتأهل مع الأرجنتين، فيما أكد البعض الآخر أن منتخب التانغو سيخطف بطاقة التأهل بصحبة المكسيك، ويودع المنتخب السعودي وبولندا البطولة.

ويستعد الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022 ، التي ستنطلق شهر نوفمبر المقبل، حيث خاض معسكرًا تدريبياً في إسبانيا ضمن المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي، وتعادل سلبيًا ضد الإكوادور وأمريكا.

والجدير بذكره، أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قد خطف بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، بعد مسيرة مميزة في التصفيات مع مدربه الفرنسي هيرفي رينارد.

المصدر : وكالة سوا-المواطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد