سبب وفاة عبدالله الشاوش الفنان الليبي - عبد الله الشاوش ويكيبيديا

عبدالله الشاوش الفنان الليبي الراحل

سبب وفاة عبدالله الشاوش الفنان الليبي - عبد الله الشاوش ويكيبيديا، حيث أعلنت وسائل إعلام ليبية، مساء اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2022، وفاة الفنان الليبي الشهير عبد الله الشاوش، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات، والعطاءات.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة عبدالله الشاوش الفنان الليبي، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقالت أحدى المغردات: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَدْخُلِي فِي عِبَادِي وَدْخُلِي جَنَّتِي ببالغ الحزن و بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره انتقل الى رحمة الله تعالى الأب و الجد الذي تربينا على حكاياته الفنان الكبير #عبدالله_الشاوش".

وأضاف آخر: "نسأل الله أن يتقبله بواسع رحمته الصديق والجار العزيز (عبدالله الشاوش) بالأمس التقينا وكان معنا واليوم في جنات النعيم إن شاء الله.".

سبب وفاة عبدالله الشاوش

وبشأن سبب وفاة عبدالله الشاوش، فقد أفادت مصادر صحفية، بأن الراحل تعرض لأزمة صحية مفاجئة فارق على إثرها الحياة، في يوم الأربعاء الموافق 28 سبمبر 2022.

عبد الله الشاوش ويكيبيديا

- عبدالله الشاوش هو ممثل ليبي من كبار فناني الكوميديا طيلة فترة الخمس عقود الاخيرة، حيث يعتبر نفسه فنان مسرحي في المقام الاول ثم يأتي التلفزيون في المرتبة الثانية.

- شكل عبدالله الشاوش في بداياته الفنية مع زميله الفنان علي البوزيدي ثنائي كوميدي شارك في الكثير من المنوعات الرمضانية مع بداية السبعينات في منوعة (طبايخ وقتيلة) التي لازالت راسخة في ذهن المشاهد.

- وانطلق عبدالله الشاوش في الاعمال الفنية من المنوعات الى الدراما الى المسرح.

- ومايميز الفنان عبد الله الشاوش انه فنان كوميدي من الطراز الاول واغلب اعماله غلب عليها الطابع الكوميدي.

- توفي عبدالله الشاوش، الفنان الليبي، مساء الأربعاء 08 سبتمبر 2022، إثر وعكة صحية مفاجئة ألمت به.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد