الجبهة الديمقراطية تحيى ذكرى استشهاد عصام أبو علوان

الجبهة الديمقراطية تحيى ذكرى استشهاد الرفيق عصام أبو علون

أحيت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية، اليوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر 2022، الذكرى الـ 26 لاستشهاد عصام أبو علوان.

وجاء ذلك في بيان لها وصل سوا نسخة عنه:

أحيّت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية (قوات الشهيد عمر القاسم» الذكرى السنوية الـ26 لاستشهاد الرفيق المناضل عصام أبو علوان إثر اشتباكه مع قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب مستوطنة كفار داروم وسط قطاع غزة .

وزار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية بمحافظة غزة، تقدمه، الرفاق، أبو خميس عليان نائب مسؤول المحافظة وعضو القيادة المركزية للجبهة، جهاد البربري مسؤول منظمة الجبهة بالشيخ رضوان. وكان في استقبال الوفد الزائر عائلة الشهيد أبو علوان ومختار العائلة أبو جهاد سلامة، والمختار أبو يوسف عوض وصف من أبناء العائلة والفعاليات الاجتماعية.

وألقى البربري كلمة الجبهة أثناء الزيارة، مشيداً بمناقب الشهيد عصام أبو علوان ودوره النضالي في صفوف الجبهة الديمقراطية إلى أن استشهد في المواقع والميادين المتقدمة دفاعاً عن أبناء شعبنا وكرامته الوطنية أثناء اشتباكه مع قوات الاحتلال قرب مستوطنة كفار داروم وسط القطاع، عام 1996.

وبدوره، ثمن إسماعيل أبو علوان شقيق الشهيد عصام في كلمة العائلة، الدور النضالي للجبهة الديمقراطية في الدفاع عن أبناء شعبنا الفلسطيني وحقوقه وكرامته الوطنية، وفي مجابهة العدوان والحصار الإسرائيلي، ودعواتها للوحدة الوطنية والحفاظ على إرث الشهداء والأسرى الأبطال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد