حقيقة وفاة الفنان الكويتي حسن البلام 

الفنان الكويتي حسن البلام 

ما حقيقة وفاة الفنان الكويتي حسن البلام، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بالبحث عن حقيقة وفاة الفنان الكويتي حسن البلام، وذلك عقب تدهور صحته بشكل مفاجئ مما أدى إلى دخوله المستشفى. 

وفيما يتساءل الكثير من محبي ومتابعي الفنان الكويتي حسن البلام، عن حالته الصحية للتأكد من حقيقة وفاته وسبب دخوله المستشفى بشكل مفاجئ دون أي معلومات واضحة عن مصيره. 

حقيقة وفاة الفنان الكويتي حسن البلام

وتعرض الفنان الممثل الكويتي حسن البلام، اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2022، لأزمة صحية استدعت نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، دون الإفصاح عن أي معلومات عن حياته وطبيعة حالته الصحية. 

وبالبحث عن حقيقة وفاة الفنان الكويتي حسن البلام، نشرت الإعلامية مي العيدان صورة للبلام من داخل المستشفى، وعلقت قائلة :" "اللهم شافي وعافي أخونا الفنان حسن البلام حيث يرقد بالمستشفى. . اللهم اكسوه برداء الصحه و العافيه. وان شاء الله ترجع تنور بيتك وعايلتك بوعلي ما اتشوف شر.. جدامك العافيه ان شاء الله".

الفنان حسن البلام.jpg

تفاعل الجمهور على حالة الفنان حسن البلام 

وأثارت صورة الفنان داخل المستشفى حالة من القلق بين المتابعين، وانهالت التعليقات التي تضمنت عبارات الدعاء له بالشفاء العاجل، مما يثبت أنه على قيد الحياة ولكن حالته الصحية ما زالت غير مستقرة وخطيرة. 

من ناحيته نشر الفنان خالد المظفر صورة أخرى لحسن البلام، أثناء زيارته في المستشفى متمنيا له الشفاء حيث قال: "بعيداً عن الفن.. صحتك عندنا بالدنيا وضحكتك تسوى ملايين الله يحفظك يا حبيبي".

وتمنى العديد من محبي حسن البلام المعافاة له، وخروجه سالما من المستشفى وكتبوا في تعليقاتهم: "ربي يشافيه ويعافيه ويخفف عليه ويسلمه لأهله ويشافي كل مريض يا رب"، "أسأل الله الشافي المعافي يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة"، "أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ، اللهم شافهِ بشفائك وعافهِ بعافيتك وكل مرضى المؤمنين والمؤمنات”.

يذكر أن أخر أعمال حسن البلام مسلسل سنوات الجريش الذي عرض في دراما رمضان 2022 وهو من بطولة حياة الفهد، علي السبع، حبيب غلوم، ليلى السلمان، حمد العماني، عبدالله الخضر، سعود بوشهري، ستيفاني صليبا، فيصل فريد، إبراهيم القحومي، هبة الحسين، وسنوات الجريش من إخراج مناف عبدال وتأليف محمد ال نابلس ي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد