بعد أداء مخيّب أمام إسبانيا.. هل انتهت قصة أسطورة رونالدو ؟

النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو

ظهر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بأداء مخجل بمباراة منتخب بلاده أمام منتخب إسبانيا، أمس الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر 2022، في اطار مباريات دوري الامم الاوربية .

وكانت فترة المباريات الدولية فرصة ذهبية بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي عانى من بداية سيئة مع ناديه مانشستر يونايتد، لازم فيها دكة البدلاء.

وتحولت المباريات الدولية إلى كابوس بالنسبة لرونالدو، الذي قدم أداء متواضعاً، وكان من أهم أسباب عدم تأهل منتخب بلاده إلى المرحلة النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفشل النجم البرتغالي في تسجيل عدد من الفرص المحققة أمام إسبانيا، قبل أن يهزم منتخب بلاده في اللحظات الأخيرة بهدف قاتل، حيث أن ظهور رونالدو بهذا الشكل الباهت مع المنتخب، دفع الكثيرين للتساؤل، حول حقيقة عبارة " رونالدو انتهى".

أداء رونالدو بقميص البرتغال أثار الانتقادات حتى في بلاده، التي لطالما وقفت خلفه، فعنونت صحيفة "آ بولا" الشهيرة نسختها الأربعاء "قليل من رونالدو كثير من البرتغال"، في رسالة لتقليل مشاركاته مع المنتخب.

واعتبر الكثيرون تمثيل منتخب البرتغال كان الفرصة الأخيرة لرونالدو، لإثبات إنه ما زال قادرا على العطاء، بالرغم من اقترابه من سن الـ40، ولكن فشله أمام التشيك وإسبانيا هذا الأسبوع، قد يكون المسمار الأخير في نعش "الدون" .

المصدر : وكالة سوا-سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد