شاهد: فيلم مارلين مونرو الجديد blonde 2022 الآن على نتفليكس

فيلم مارلين مونرو الجديد blonde 2022 الآن على نتفليكس

فيلم مارلين مونرو الجديد blonde 2022 الآن على نتفليكس - أعلنت منصة نتفليكس العالمية ، البوم الأربعاء ، عرض فيلم مارلين مونرو الجديد Blonde بعد عرضه في مهرجان فينيسيا ، واحتفاء أبطاله بالعرض الخاص في مسرح هوليوود الصيني الشهير بكاليفورنيا الأسبوع الماضي .

فيلم Blonde

نال فيلم Blonde بأكثر مدة تصفيق في مهرجان فينيسيا ، وشوهدت آنا دي أرمان وهي تمسح دموعها وتعانق أدريان برودي الذي لعب دور زوجة مارلين مونرو في الفيلم، وهي المرة الثانية التي تبكي فيها بعدما تساقطت دموعها أيضا في المؤتمر الصحفي حينما تحدثت عن رهبة تقديم هذه الشخصية الأيقونية .

فيلم Blonde من إخراج الأسترالي أندرو دومينيك ، سيعرض عبر منصة نتفليكس اليوم الأربعاء ، بعد انتهاء جولته في المهرجانات الدولية وطرحه في عدد محدود من السينمات.

يستند فيلم Blonde إلى رواية جويس كارول أواتي التي تحمل الاسم عينه، والتي تتناول قصة حياة مونرو من وجهة نظر نورما جاين بيكر، الاسم الحقيقي لمارلين، مرورا بالعديد من المواقف التي صنعت منها أيقونة في الجمال والفن.

وعقب طرح الفيديو الدعائي لفيلم Blonde ، واجهت آنا دي أرماس عددا من الانتقادات ، بسبب تأثير لكنتها الكوبية على طريقة حديثها، وهو ما لا يتشابه مع شخصية مارلين مونرو.

بطلة فيلم Blond

تبلغ الفنانة آنا دي أرماس من العمر 34 عاما، تألقت على السجادة الحمراء للعرض الخاص لفيلم Blonde مع النجوم أدريان برودي وصديقته جورجينا تشابمان، وزافير صموئي، وإيفان ويليامز والمخرج أندرو دومينيك.

6d0aa9c2-77c1-44cd-86c5-277ab81788eb.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد