سلسلة أفلام أم الدنيا غداً على منصة watch it

سلسلة أفلام أم الدنيا غداً على منصة watch it

سلسلة أفلام أم الدنيا غداً على منصة watch it - قام المخرج المصري محمود رشاد بنشر برومو سلسلة أم الدنيا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك "، والذي يرصد تاريخ الحضارة المصرية .

وأعلن المخرج المصري محمود رشاد بدء عرض أولى حلقات الموسم الأول من السلسله الوثائقية من يوم غد الخميس 29 سبتمبر 2022 ، على أن يتم طرحها بشكل اسبوعي عبر منصة watch it .

ومن المقرر أن تظهر ضمن حلقات سلسلة أم الدنيا الفنانة سوسن بدر ، والتي قام محمود رشاد بتقديمها في جلسه تصوير شهيرة عن الحضارة الفرعونية .

 
https://www.facebook.com/47401129/videos/627862532281800

بسم الله توكلنا علي الله … الاعلان الرسمي لافلام ام الدنيا يعرض اسبوعياً من ٢٩/٩ علي WATCH IT Nashwa Gad Samar Bent Wafaa Seif El Din Khaled Osama Bendary Khaled Al Kammar

Posted by Mahmoud Rashad on Sunday, September 25, 2022

وفي وقت سابق كشفت منصة watch it عن موعد بدء عرض أفلام "أم الدنيا" الوثائقية الذى تروية بصوتها النجمة سوسن بدر، وهو أحدث الأعمال الأصلية للمنصة.

حيث يعرض أفلام أم الدنيا بشكل أسبوعي بدءاً من يوم غد الخميس ، وذلك بعدما طرحت المنصة برومو العمل على صفحتها بموقع "إنستجرام مع تعليف:" كانت مصر وستظل هى "أم الدنيا"، يعرض أسبوعيًا ابتداءً من 29 سبتمبر".

سلسلة أفلام أم الدنيا

يتناول فيلم أم الدنيا عظمة الحضارة المصرية القديمة، وكيف صنع الأجداد ميراثًا ضخمًا من الآثار المصرية القديمة والمعابد ، وتقوم الفنانة سوسن بدر بحكي قصة الفيلم بالتعليق الصوتي "فويس أوفر" ثم يتحدث كل ملك عن الحضارة المصرية العريقة .

وكانت الفنانة سوسن بدر ، قد زارات عددًا من المعالم السياحية بمحافظة الأقصر في مقدمتها معبدا الأقصر والكرنك من أجل تصوير الفيلم ، كما تم تصويره في عدة محافظات أخرى بجانب الأقصر مثل سوهاج، قنا، وأسوان، متضمنا عددا من المعالم الأثرية في كل محافظة منهم.

 

المصدر : وكالة سوا - صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد