بالفيديو: نجمات تألمن بسبب الخيانة الزوجية.. هذا ما اعترفت به منة عرفة

منة عرفة

نجمات تألمن بسبب الخيانة الزوجية.. وهذا ما اعترفت به منة عرفة - اعترفت الفنانة منة عرفة بالسبب الرئيسي وراء طلاقها من محمود المهدى، وفشل علاقتها العاطفية التي لم تكتمل للزواج، موضحة أن الخيانة الزوجية هي السبب، ومعيدة للأذهان حال العديد من زميلاتها في الوسط الفني، واللواتي عانين الأمر نفسه.

نجمات تعرضن للخيانة

منة عرفة

كشفت الفنانة منة عرفة خلال برنامج the blind date show عدد علاقاتها وارتباطاتها العاطفية، مشيرة إلى أنهم 3 مرات، ما بين خطوبة وزواج، موضحة أن السبب المشترك في الانفصال؛ هو تعرضها للخيانة.

ريم البارودي والخيانة

ظهرت الفنانة ريم البارودى من جديد فى أحد البرامج التليفزيونية، وروت تفاصيل جديدة عن طليقها الفنان أحمد سعد وخيانته المتكررة لها، وأنها كانت تسامحه بشكل مستمر بسبب أنها كانت تعتبرها نزوة في حياته.

وأضافت أنها لا تخجل من الحديث عن أنها تعرضت للخيانة، موضحة أن الكل يتعرض للخيانة وليست هي فقط، ولكنهن لا يعترفن.

وقالت: "الكل بيتخان ولكنهن لا يعترفن ولا تحببن أن يفتحن الجرح ويطلع شكلهن غير مرضى، وأنا ما استحيش ومتكسفش".

غادة عبد الرازق والخيانة

اعترفت الفنانة غادة عبد الرازق بخيانة أحد أزواجها، وذكرتها أكثر من مرة، من بينهم في حوارها مع برنامج "مصارعة حرة"، حيث قالت إنه خانها مرة واحدة، ولكنهما بعد ذلك تصالحا.

إلهام شاهين علمت بالخيانة من خلال مكالمة هاتفية

كما اعترفت الفنانة إلهام شاهين عن تعرضها لخيانة زوجها لها، وقد علمت بالأمر بعد أن تلقت محادثة هاتفية من صديقتها المقربة تخبرها بأنها شاهدت زوجها مع إحدى الفتيات، وعندما وصلت إلى المكان وجدته مع هذه الفتاة في وضع خيانة، فما كان من زوجها حينها إلا أن طلب حل الأمر بهدوء بعيداً عن الفضائح وتم الطلاق.

رانيا يوسف تعرضت للخيانة 3 مرات

كشفت الفنانة رانيا يوسف بأنها تعرضت للخيانة 3 مرات، مرتين قبل الزواج ومرة بعده، وذلك من خلال برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وقالت "والله أعلم".

وألمحت إلى أنه ربما تكون هناك خيانات أخرى لا تعرفها، كما أوضحت أنها كانت تشك في الأمر، وما أكد لها حين سمعت الآخرين يتحدثون عن الأمر.

نجلاء بدر "تخصص خيانة"

أما الفنانة نجلاء بدر فقالت إنها "تخصص خيانة" وذلك خلال برنامج "شيخ الحارة" أيضا الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبي وأن نصف كتاب الخيانة لديها، إلى جانب أن كثرة خيانة الرجال لها جعلها ترفض الدخول في أي علاقة لمدة 6 سنوات وعن ردة فعلها عما تراه من خيانة، فهي تفضل الانسحاب ولا تحب المواجهة لأن لا فائدة منها.

شيرين عبد الوهاب تجهض بسبب

وفجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة في إحدى تصريحاتها في لقاء تليفزيوني لها حول إجهاض جنينها وكان ذلك ردا على خيانة زوجها لها، مؤكدة أن أكثر ما أصابها بالمرارة هي الخيانة التي تعرضت لها من قبل زوجها الأول.

بوسي تكتشف الخيانة عن طريق الصدفة

بينما الفنانة بوسي اعترفت بأنها تعرضت لخيانة زوجية انتهت بزواج زوجها من راقصة، وأنها اكتشفت الأمر عن طريق المصادفة.

علا غانم تعرضت للخيانة من زوجها الثاني

الفنانة علا غانم أكدت تعرضها للخيانة من زوجها الثاني وضبطته مع امرأة أخرى، إلا أنها تعاملت بهدوء مع الأمر، خصوصا أنهما كانا في علاقة سيئة.

 

المصدر : صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد