موعد معرض جيتكس جلوبال 2022 في دبي - عدد المشاركين والفعاليات

موعد معرض جيتكس جلوبال 2022 في دبي - عدد المشاركين والفعاليات

جيتكس جلوبال 2022 - أعلنت إمارة دبي في الإمارات، اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2022، عن موعد معرض جيتكس جلوبال 2022، الذي يعد من أكبر فعاليات التقنية والأعمال الناشئة في العالم.

وأوضحت الإمارة أن هذا المعرض، يأتي في نسخته الثانية والأربعين، حيث سيكون الأكبر من حيث المساحة، بعد إضافة ثلاث قاعات إضافية في مركز دبي التجاري العالمي، و26 قاعة بمساحة إجمالية تزيد عن 185 ألف متر مربع.

موعد معرض جيتكس جلوبال 2022

وأوضحت إمارة دبي، أن موعد معرض جيتكس جلوبال 2022، سيكون لمدة خمسة أيام بين 10 و14 أكتوبر، وسيستضيف أكثر من 4500 شركة مع حضور أكثر من 100 ألف شخص من 170 دولة.
وأشارت إلى أن الشركات الرائدة في مجالات مثل الميتافيرس، والذكاء الاصطناعي، والويب 3.0، والبلوك تشين، والجيل السادس من الاتصالات (6G)، والحوسبة السحابية، والتقنية المالية، والبيانات الضخمة، ستستعرض تطبيقاتها في معرض جيتكس جلوبال 2022.

أهم الجهات والشخصيات المشاركة في جيتكس جلوبال 2022

ذكرت إمارة دبي، أن معرض جيتكس جلوبال 2022، سيشارك به أشهر الشركات وأكثرها تأثيراً في العالم، بأكثر من 250 جهة حكومية تقود مشاريع رقمية استراتيجية وشراكات بين القطاعين العام والخاص، كما ستسعى 800 شركة ناشئة للحصول على فرصتها الذهبية في حدث "نورث ستار دبي" (North Star Dubai).

كما سيتضمن "جيتيكس 3.0"، شركات وشخصيات بارزة في عالم التقنية على مستوى، منها: مايكروسوفت، وهواوي، وIBM، وDell Technologies، وإركسون، وAvaya، ولينوفو، وسيسكو.

فعاليات معرض جيتكس جلوبال 2022

وعن فعاليات المعرض، قالت منظمة حدث جيتكس جلوبال تريكسي لوه ميرماند:" ستتضمن فعاليات “جيتكس 3.0”، مثل “Ai Everything”، و”North Star Dubai” (والذي كان يعرف باسم “GITEX Future Stars”)، و”Fintech Surge”، وقمة “Future Blockchain”، و”Marketing Mania”.

وأضافت"سيضاف فعاليتين جديدتين هما “Global DevSlam” و”X-VERSE”، حيث ستربط فعالية “Global DevSlam” المبرمجين والمطورين العالميين من كبرى شركات التكنولوجيا في أكبر لقاء مختص بالبرمجة والتطوير في الشرق الأوسط، بمشاركة 10,000 مبرمج ومطور من “Anaconda”، ِو”AWS”، وإنستغرام، ومايكروسوفت، وOracle."

وتابعت"ستقام فعالية “North Star Dubai” (التي كانت تسمى “GITEX Future Stars”،التي تركز على التطور المستمر للشركات الناشئة العالمية، وتعزيز الابتكار والتعاون الدولي في مجال الأعمال."

 

المصدر : وكالة سوا - الرؤية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد