ما هو رد رانيا يوسف على ضوابط لبس مهرجان القاهرة وهل ستحضر ؟

رد رانيا يوسف على ضوابط لبس مهرجان القاهرة..وهل ستحضر ؟

رانيا يوسف   ، تسائل الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على رد الفنانة رانيا يوسف عقب إعلان الفنان المصري حسين فهمي قواعد محددة في مهرجان القاهرة السينمائي وهل ستحضر رانيا يوسف وكيف ستكون في محطة الأنظار وتتصدر السوشيال ميديا في المهرجان وفق هذه الضوابط ، وذلك بعد أن كانت حديث الصحافة و محركات البحث لأكثر من مرة بسبب فستانها .

وقالت الممثلة المصرية رانيا يوسف اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2022 ، أنها لا تقصد لفت الانتباه وأثارت الجدل ولا تهتم بردود الفعل على إطلالاتها في المهرجانات السينمائية.

وأكدت رانيا يوسف خلال لقائها مع برنامج "MBC Trending" أنها لم تختار حتى الأن اللبس الذي سوف ترتديه خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته 44 .

وأوضحت رانيا يوسف: "أنا مزعلتش خالص، كل واحد له وجهة نظره وأستاذ حسين رجل متحضر وعنده استراتيجية وفكر معين عايز يطبقه، وهو حر".

وذلك بعد إعلان الفنان حسين فهمي عن وجود كود محدد للملابس التي يرتديها ضيوف المهرجان.

وأضافت الفنانة رانيا يوسف إلى عدم تعمدها عن تصدر التريند من خلال إطلالتها في المهرجان قائلة: "الله أعلم، أنا عمري ما بفكر في الموضوع ده خالص".

وقالت رانيا يوسف أنها ستشارك في رمضان 2023 بمسلسل جديد لن تكشف عن تفاصيله حاليًا، كما تستعد لبروفات مسرحية "قمر الغجر" ، بعد انتهائها من التصوير في فيلم "التاروت" الذي تشاركها في بطولته النجمة سمية الخشاب.

ويشار إلى أن رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الممثل حسين فهمي ، كان قد أعلن عن تحديد شكل الزي الرسمي في دورة المهرجان الـ 44 المنتظر إقامتها في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر لعام 2022.

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد